إعلان

الحزب الجمهوري يقدم استراتيجية للأمن القومي الأمريكي إلى الكونجرس

06:46 م الأربعاء 10 يونيو 2020

الكونجرس الأمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قدمت ‏لجنة الدراسات في الحزب الجمهوري في الكونجرس الأمريكي، اليوم الأربعاء، استراتجية للأمن القومي تحت عنوان "تقوية أمريكا ومواجهة التهديدات العالمية" حسبما ذكرت رويترز.

وأوصت اللجنة بانسحاب أمريكا من كل المنظمات غير قابلة للإصلاح في الأمم المتحدة، وطلبت بفرض عقوبات على وكلاء إيران ومساعديهم ووقف المساعدات الخارجية للجيش اللبناني ووزارة الداخلية العراقية، وفرض أقصى العقوبات على إيران واستهداف قطاعات أخرى من الاقتصاد الإيراني.

وطلبت اللجنة الكونجرس بتصنيف كل من يقدم الدعم لوكلاء طهران على قوائم الإرهاب، وتصنيف هادي العامري، كتائب بدر، كتائب الإمام علي، سرايا الخراساني، كتائب سيد الشهداء، لواء أبو الفضل العباس، حركة الأوفياء، حركة جند الإمام وسرايا عاشوراء على لوائح الإرهاب.

وأوصت بإعتماد تفويض جديد للرئيس الأمريكي لاستخدام القوة العسكرية يتيح له ملاحقة كل من تصنفه وزارة الخارجية على لوائح الإرهاب.

كما أوصت، بصدور تشريع يلاحق داعمي حزب الله ممن هم خارج الحزب كرئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، وفرض عقوبات على حزب الله تشمل كل وزراء الحزب في الحكومة اللبنانية ومن يقدمون أنفسهم على أنهم مستقلون وهم داعمون لحزب الله كجميل السيد وجميل جبق وفوزي صلوخ.

فيديو قد يعجبك: