إعلان

بايدن يحث الكونجرس على إقرار خطة مساعدة "متينة"

11:39 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

جو بايدن

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

نيويورك - (أ ف ب)

حض الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، مساء الثلاثاء، الكونجرس على العمل سريعًا من أجل إقرار خطة "متينة" لمساعدة العمال والمؤسسات خلال أزمة فيروس كورونا. وأكد بايدن أن إدارته سوف تدفع باتجاه مزيد من الإجراءات لتصحيح مسار الاقتصاد.

دعا الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، الكونجرس، إلى العمل سريعًا من أجل إقرار خطة "متينة" لمساعدة العمال والمؤسسات خلال أزمة فيروس كورونا.

وخلال تقديمه فريقه الاقتصادي، وبينهم رئيسة الاحتياطي الفيدرالي السابقة جانيت يلين التي ستكون أول امرأة تتولى وزارة الخزانة، قال بايدن إن إدارته سوف تدفع باتجاه مزيد من الإجراءات لتصحيح مسار الاقتصاد، مضيفًا "أعرف أن هذه الأوقات صعبة، لكنني أريدكم أن تعلموا أن المساعدة في طريقها" إلى الأمريكيين.

واعتبرت يلين لاحقًا أن اقتصاد الولايات المتحدة يواجه أزمة "تاريخية" تطاول الأكثر ضعفًا، منبهة إلى أن عدم التحرك قد يؤدي إلى تدهور إضافي "يتسبب بمزيد من الدمار".

وتابعت أن "أناسا كثيرين يعانون لتأمين الطعام ودفع الفواتير وبدلات الإيجار. إنها مأساة أمريكية".

ويستمر الخلاف بين الجمهوريين والديمقراطيين في الكونغرس في شأن خطة المساعدة الاقتصادية، فيما يشدد خبراء اقتصاديون على ضرورة توفير مزيد من الدعم في وقت تستعد البلاد لمواجهة أشهر أكثر صعوبة قبل أن تتوافر اللقاحات ضد وباء كوفيد-19 للعامة.

ويتسلم بايدن منصبه في 20 يناير المقبل.

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان