إعلان

ترامب: ربحت هذه الانتخابات بفارق كبير

05:53 م السبت 07 نوفمبر 2020

دونالد ترامب

وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم السبت، إن جورجيا وميشيجان استخدمتا برنامج احصاء مشكوك بمصداقيته وهو ما يظهر الفوضى التي سادت الانتخابات.

وواصل ترامب مزاعمه بشأن فوزه الانتخابات الرئاسية الأمريكية ٢٠٢٠، قائلاً: "‏لقد ربحت هذه الانتخابات بفارق كبير"

وفي وقت سابق من اليوم جدد الرئيس الأمريكي، الإشارة إلى وجود مخالفات مُحتملة في التصويت، خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية الجارية، والتي قد تتسبب في تغيير النتائج بعدة ولايات، حسب اعتقاده.

وقال ترامب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "هناك أشياء سيئة حدثت خلال الساعات الماضية، حيث تم حظر الشفافية القانونية بشكل خبيث وفظ".

وتابع قائلا إن "الجرارات قامت بسد الأبواب وتم تغطية النوافذ بالورق المقوى السميك بحيث لا يرى المراقبون ما يحدث داخل غرف الفرز، لقد حدثت تغييرات كبرى قد تغير من النتائج بعدة ولايات من ضمنها بنسلفانيا".

وأضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه "بحسب الجميع أننا فزنا في بنسلفانيا بسهولة ليلة الانتخابات، ولكن التصدر الكبير اختفى دون أن يسمح لأحد بالمراقبة لفترات طويلة، وتم تلقي عشرات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانوني في الثامنة مساء الثلاثاء، يوم الانتخابات، وهو ما غيّر بسهولة من النتائج في بنسلفانيا وغيرها من الولايات الهامة".

فيديو قد يعجبك: