إعلان

الملك سلمان يعلق على اتهام طالب سعودي بإطلاق نار في قاعدة أمريكية

09:43 م الجمعة 06 ديسمبر 2019

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تحدث معه هاتفيًا، للتأكيد على أن الشعب السعودي بأكمله يشعر بالغضب من الهجوم الوحشي في القاعدة البحرية العسكرية بولاية فلوريدا.

وأكد بحسب تغريدة لترامب، أن مطلق النار، وهو طالب سعودي، لا يمثل بأي حال عن الشعب السعودي، الذي يحب الشعب الأمريكي.

قال مسؤول أمريكي، إن مطلق النار المشتبه به في القاعدة السعكرية البحرية الأمريكية، في ولاية فلوريدا، هو طالب سعودي، لافتًا إلى أن الشرطة تفتح تحقيقات لكشف ملابسات الحادث وتحديد إذا ما كان عملًا إرهابيًا.

وقال ترامب، إن الملك سلمان عبر عن تعاطفه وتعازيه لعائلة وأصدقاء ضحايا المحاربين الذين قتلوا وجرحوا في حادث إطلاق النار بقاعدة بحرية عسكرية أمريكية، بولاية فلوريدا، التي وقعت الجمعة.

أعلنت الشرطة الأمريكية، ارتفاع عدد قتلى حادث إطلاق النار الذي وقع في قاعدة جوية بحرية بولاية فلوريدا الأمريكية إلى 4 أشخاص.

وأوضحت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم الأربعاء، أن من بين القتلى المشتبه به في إطلاق النار، مضيفة أن السلطات، من بينها جهاز التحقيقات الفيدرالي "اف بي آي"، سارعت إلى مكان الحادث.

وكان قد تم الإعلان في وقت سابق عن مقتل ثلاثة أشخاص إثر حادث إطلاق نار نشط في قاعدة جوية بحرية بولاية فلوريدا الأمريكية، فيما أصيب آخرون لم يتم تحديد أعدادهم بعد.

فيديو قد يعجبك: