إعلان

دوتيرتي: أتوقع مشكلات من ابنتي بسبب قبلة سول

11:18 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانيلا (د ب أ)

سخر الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيري اليوم الثلاثاء من النقاد الذين انتقدوه بسبب تقبيل امرأة متزوجة على شفتيها في كوريا الجنوبية، لكنه قال إنه يتوقع انتقادات من ابنته البالغة من العمر 14 عاما.

وقال الرئيس دوتيرتي، 73 عاما، فى مؤتمر صحفى لدى عودته إلى مانيلا بعد زيارة رسمية استمرت يومين لسول "لا يوجد خطأ فى قبلة بسيطة.. أنتم تشعرون بالغيرة فحسب."

واضاف "لقد استمتعنا بها.. إذا كنتم تسألون عن سوء النية، فأنا لا أفعل ذلك علانية، إذا كان هناك سوء نية، لكنت قد اجتذبت المرأة إلى قاعة فارغة".

واعترف دوتيرت بأنه يتوقع من ابنته الصغيرة أن "تقول شيئاً عن ذلك" له لأنها من النوع الغيور ، مضيفاً "لهذا السبب لم أرغب في العودة إلى المنزل بعد. سأترك الأمور تهدأ.. سأهدأ هنا في مانيلا ".

يذكر أن دوتيرتي لديه ابنتان - سارا دوتيرتي، 40 عاما، وهي عمدة مدينة دافاو الجنوبية وفيرونيكا دوتيرتي (14 عاما) - وابنان بالغان.

وأضاف: "إذا وقعت جميع النساء عريضة لي لكي أستقيل، فسوف أستقيل".

ودافع المتحدث باسم دوتيرتي اليوم عن الرئيس بعدما تعرض لانتقادات للمرأى المتزوجة أمام آلاف الفلبينيين في كوريا الجنوبية.

وقال المتحدث الرئاسي هاري روكي " هذه القبلة كانت بهدف إسعاد الجمع الغفير من الفلبينيين"، مضيفا " إذا كان يجب أن يشتكي شخص ما، فإنه يجب أن تكون السيدة التي تم تقبيلها، وهى لم تشتك".

وأضاف أنه لا يوجد أمر غير أخلاقي بشأن هذه القبلة، التي طلبها دوتيرتي مقابل الحصول على نسخة من كتاب حول الفساد في الكنيسة الكاثوليكية في الفلبين خلال تجمع لأفراد الجالية الفلبينية في سول أمس الأول الأحد.

وأوضح" لا أعتقد أنه يوجد أمر غير أخلاقي. الرئيس أكد أنه عازب".

وقد انتقد نواب وجماعات حقوقية نسائية وبعض الفلبينيين على مواقع التواصل الاجتماعي دوتيرتي لتقبيله هذه السيدة، المتزوجة من مواطن كوري جنوبي ولديهما طفلان.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان