إعلان

تجهيز 72 حافلة لإخراج مئات الإرهابيين من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي

07:51 م الإثنين 14 مايو 2018

تجهيز 72 حافلة لإخراج مئات الإرهابيين من ريفي حمص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (أ ش أ):

تواصلت اليوم الإثنين عملية تجهيز حافلات الدفعة السادسة من الإرهابيين غير الراغبين في التسوية وعائلاتهم لإخراجهم من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي إلى شمال سوريا، وذلك تمهيدا لإعلان المنطقة خالية من الإرهاب ودخول مؤسسات الدولة إليها.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أنه تم تجهيز 40 حافلة لتقل المئات من الإرهابيين وعائلاتهم وإخراجهم من ريف حماة الجنوبي إلى نقطة التجميع النهائية قرب جسر المدينة لنقلها لاحقا إلى إدلب، مشيرا إلى أن الحافلات تخضع لإجراءات تفتيش صارمة قبل إخراجها إلى نقطة التجميع النهائية لمنع الإرهابيين من تهريب ألغام أو عبوات ناسفة أو أسلحة غير مسموح بها أو إخراج أي شخص تحت الضغط والتهديد.

وأضافت (سانا) أنه تم تجهيز 32 حافلة لتقل المئات من الإرهابيين وعائلاتهم من ريف حمص الشمالي لإخراجهم باتجاه إدلب، مشيرة إلى أن عملية إخراج الإرهابيين غير الراغبين في التسوية وعائلاتهم ستتواصل خلال الأيام القادمة حتى الوصول إلى إنهاء الوجود الإرهابي بشكل كامل من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي.

يذكر أنه تم مساء أمس إخراج الدفعة الخامسة من الإرهابيين وعائلاتهم من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي بواسطة 73 حافلة تم تجهيزها وتسييرها على دفعتين عبر ممر الرستن باتجاه شمال سوريا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان