إعلان

بايدن: ترامب ليس مؤهلا للرئاسة.. وكلينتون ستكتب فصلاً جديدًا في التاريخ الأمريكي

10:32 م الإثنين 15 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ)..
انتقد نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن -اليوم الاثنين- التصريحات التي أدلى بها المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، والتي امتدح فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، والرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقال بايدن - خلال أول ظهور له في مؤتمر انتخابي للمرشحة الرئاسية الديموقراطية هيلاري كلينتون في ولاية بنسيلفانيا - أنه إذا كان ترامب معجبا بهؤلاء القادة، فهو بلا شك كان سيعجب بالزعيم السوفيتي الراحل جوزيف ستالين، والذي أعدم في عهده أكثر من مليون شخص.

وأكد نائب الرئيس الأمريكي، أمام حشد من أنصار هيلاري، أن المرشح الجمهوري، ترامب، ليس لديه معلومات عن السياسة الخارجية، مشيرا إلى أن أفكاره لا تمثل السياسات الأمريكية.

وشدد بايدن مجددا، على أن ترامب ليس مؤهلا ليكون رئيسا للولايات المتحدة، قائلا "إنه يفتقر لأي خبرة في شؤون السياسة الخارجية، كما أنه ليس على استعداد لمعرفة التحديات الدولية".

وأضاف أن أفكاره بشان السياسة الخارجية تخدم مصالح التنظيمات الإرهابية.

وقال بايدن إن "عار ترامب لا حدود له"، مشيرا إلى دعوة المرشح الجمهوري روسيا إلى التجسس ضد الولايات المتحدة.

وتابع بايدن، "أن ترامب ليس شخصا متزنا وتنقصه المعلومات للسيطرة على شفرة الأسلحة النووية".

وعلى صعيد آخر، وصف بايدن المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، بأنها تعرف الكثير عن السياسة الخارجية الأمريكية من ترامب وكافة أعضاء فريقه.

وأكد بايدن، أن هيلاري ستكتب الفصل القادم من تاريخ الولايات المتحدة، قائلا "إن هيلاري قادرة على دعم الطبقة المتوسطة الأمريكية وخلق مزيد من فرص العمل للأمريكيين".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان