إعلان

بالفيديو- تفجير مسئولين معارضة سورية في درعا

11:17 ص الأحد 25 سبتمبر 2016

المعارضة السورية- صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(مصراوي): 

نشرت وكالة سبوتنيك الروسية مقطع فيديو يرصد التفجير الانتحاري الذي حدث داخل مقر أمني كان يعقد فيه اجتماع لقادة من الجيش السوري الحر، مع مسئولين من حكومة المعارضة السورية المؤقتة في مدينة إنخل الواقعة بمحافظة درعا جنوبي سوريا. 

وتقول الوكالة إن الانفجار أدى إلى مقتل وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة، يعقوب العمار، بالإضافة إلى مسؤولين مدنيين وعسكريين. ونشر نشطاء سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يرصد التفجير الانتحاري، الذي استهدف قبل يومين مجموعة من المعارضة في مدينة إنخل الواقعة بمحافظة درعا، جنوبي سوريا. ويَظهر في الفيديو معارضون خلال اجتماع قبل أن يهز انفجار عنيف الغرفة.

وكان تنظيم "داعش" المتشدد قد سارع إلى تبني الهجوم الانتحاري، وقال إن أحد عناصره، واسمه أبو أيوب الدرعاوي، استهدف من وصفهم بقادة الصحوات.

وتجدر الإشارة إلى أن انتحاريا فجر سترته الناسفة وقت تجمع مسؤولين محليين لافتتاح مركز شرطة في إنخل الواقعة على بعد 40 كلم إلى الشمال من مدينة درعا. ونشر نشطاء سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يرصد التفجير الانتحاري، الذي استهدف قبل يومين مجموعة من المعارضة في مدينة إنخل الواقعة بمحافظة درعا جنوبي سوريا.

شاهد الفيديو: 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان