إعلان

أوباما يعطي نصائح لمغني راب أمريكي ليصبح رئيسًا (فيديو)

12:01 م الأحد 11 أكتوبر 2015

الرئيس الأمريكي باراك أوباما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أماني بهجت:

قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس السبت وفي إحدى حفلات جمع التبرعات للحزب الديمقراطي بسان فرانسيسكو بإعطاء "كاني ويست" عدة لنصائح حول كيفية أن يصبح رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بعد إعلان الأخير عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020.

"كاني ويست" مغنى الراب الأمريكي المعروف وزوج "كيم كارديشيان" نجمة برامج تليفزيون الواقع والتي تلقى شهرة كبيرة في الولايات المتحدة واحد من أكبر الداعمين لباراك أوباما ولطالما سانده في الحفلات المختلفة وحملته الرئاسية.

واهتمت الصحف البريطانية بهذا الأمر فصحيفة الجارديان قامت بنشر تقرير عن هذا الأمر بأن باراك أوباما أعلن مازحًا –أمام 1000 من المتبرعين في الحفل- أن "كاني" يفكر في شغل منصب المتحدث باسم مجلس النواب الأمريكي.

وكانت أول هذه النصائح، والتي كان يقصد بها أوباما زوجة كاني "كيم"، أنه سيتوجب عليك التعامل مع بعض الأشخاص غريبو الأطوار كهؤلاء ممن يظهرون في برامج تليفزيون الواقع.

والنصيحة الثانية والتي جاءت ساخرة على إحدى ألبومات مغني الراب في 2010، والذي سخر أوباما من كلمات الألبوم وقال ممازحًا أنه عليه انتقاء كلماته لأن الكثيرين خسروا مقاعدهم في الكونجرس بسبب عبارات كتلك الموجودة في ألبومه.

وقدم أوباما النصيحة الثالثة والقاعة تضج بالضحك قائلًا: "هل تعتقد أن أمريكا ستنتخب شخص من ذوي البشرة السمراء من جنوب شيكاغو ولا يستطيع أحد نطق اسمه بشكل صحيح؟ هذا جنون.

ويذكر أن دونالد ترامب أحد مرشحي الحزب الجمهوري لانتخابات الولايات المتحدة الأمريكية 2016 أن مغني الراب "شخص لطيف، وأنه يتمنى أن يترشح ضدة للانتخابات في وقت ما."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان