إعلان

زوجان مصابان بمتلازمة داون يحتفلان بمرور 23 عامًا على زواجهما (صور)

10:15 م الجمعة 06 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

أعربت السيدة ليندا مارتن عن سعادتها البالغة لمرور 23 عامًا على زواج ابنتها المصابة هي وزوجها بمتلازمة داون، حيث تزوجا في يوليو 1995، بعد علاقة دامت خمسة أعوام، حسبما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتقول الصحيفة، تزوجت الابنة ماريان بيلينج البالغة من العمر 46 عامًا، تومي بيلينج صاحب الـ 60 عامًا، خلال حفل أقيم في كنيسة Shoeburyness في إسكس، إنجلترا.

يعيش الزوجان، بحسب الصحيفة، في مدينة "ساوثيند أون سي" ويساعدان بعضهما البعض في أعمال المنزل وأيضًا الألعاب مثل كرة القدم.

واستطاع الزوجان إثبات نجاح مثل هذا النوع من الزواج بمرور الوقت، لكل من وقف عقبه في طريقه، بل وصفته ليندا بأنه الحب الذي لم يحدث من قبل، إلا أن هناك من وصفها بأنها "مقززة".

بدأت العلاقة بين الزوجين منذ 28 عامًا، وقرر تومي في اللحظة التي قابل فيها ماريان أن يتقدم لطلب يدها، التي كانت في غاية السعادة آنذاك.

وأشارت ليندا إلى أنها تلقت رسائل تحمل انتقادات لاذعة عقب حفل زفاف ابنتها، بسبب موافقتها على إتمام هذه الزيجة، وعلى الرغم من ذلك، استطاع الزوجان أن يتحديا كل هذه العوائق، وأن يثبتا لكل من عارض هذه الزيجة أنهم من بين الأسعد في العالم.

فيديو قد يعجبك: