إعلان

التزموا الظل.. طقس الساعات المقبلة وتحذير ونصائح من الأرصاد للمواطنين

11:15 ص الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأحد، على أغلب أنحاء الجمهورية.

ويسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بينما يسود طقس لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وحذرت الهيئة، من بدء درجات الحرارة في الارتفاع على أغلب أنحاء الجمهورية خلال ساعات الليل، لتتراوح ما بين 19-23 درجة مئوية.

ونصحت الأرصاد، المواطنين بضرورة التزام الظل وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وتناول الكثير من السوائل خلال ساعات النهار، وارتداء الملابس القطنية نهارا وأغطية الرأس للحماية من أشعة الشمس.

وأشارت الهيئة، إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

أقرأ أيضًا:

شديد الحرارة في هذه المناطق.. تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة

شكر واعتذار.. ريهام سعيد تكشف سبب عدم ظهورها في برنامجها

أسعار الذهب.. التموين تكشف سبب الانخفاض ونصيحة بخصوص الشراء

زلزال جديد.. هزة أرضية بقوة 3.85 ريختر جنوب طور سيناء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان