إعلان

احتفالية عيد العمال.. ننشر أسماء المكرمين من الرئيس السيسي

04:30 م الإثنين 01 مايو 2023

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كرَّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، 12 من النماذج المشرفة من قدامى النقابيين وبعض من العاملين بوزارة القوى العاملة، وشركات القطاع الخاص وأصحاب المشروعات الخاصة؛ تقديرًا لجهودهم المخلصة في مجال العمل والعمال، فضلًا عن إثرائهم للعمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وإسهامهم في دعم مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهم وظيفتهم، فضلًا عن تميزهم بالاعتزاز بعملهم والإخلاص والتفاني فيه وتأديته بالدقة والجدية على الوجه المطلوب والكفاءة العالية.

جاء ذلك خلال احتفالية عيد العمال اليوم الإثنين، بمصنع "الشرقية للسكر" بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، بحضور وزراء وممثلين عن منظمات عمل عربية ودولية، وشخصيات عامة، وقيادات عمالية.

وشمل التكريم منح وسام العمل من الطبقة الأولى لكل من: سحر عثمان عبد اللطيف حفناوي، من العاملين بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ورمضان مصيلحي عبد العزيز، كبير كتاب بمنطقة القليوبية الأزهرية وأمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي سابقاً، وشيماء عبد المنعم محمود إبراهيم، من العاملين بشركة "قها للأغذية".

ومنح نوط الامتياز من الدرجة الأولى إلى: عادل عبد الرحمن سيد أحمد، مدير عام على المعاش بوزارة الطيران المدني، ومنح نوط الامتياز من الدرجة الثانية إلى منيرة محمد محمود الشيتي، من العاملين بشركة "مصر للطيران الخدمات الأرضية".

وتم منح وسام العمل من الطبقة الثانية إلى كل من: أحمد طلعت عبد الجواد صاجة، محاسب ثان بديوان وزارة القوى العاملة، ومحمد محمد عصمت مسعد شملول، إخصائي موارد بشرية بالوزارة، وشيرين فتحي إسماعيل محمد، من العاملين بشركة "إيجاس للبترول"، فضلاً عن منح وسام العمل من الطبقة الثالثة إلى كل من: رشا عبد السلام عباس إبراهيم، مشغل خياطة ببني سويف، وصاحبة مشروع خاص، وزينب عبد الله عبد المعطي عبد المجيد، من العاملين بشركة "أوبشن ترافيل للسياحة"، ويوسف السيد إبراهيم منصور، ودرويش مصطفى محمد درويش.

نبذة عن المكرمين

شغلت سحر عثمان عبد اللطيف، منصب نائب رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية وسكرتيرة المرأة العاملة والطفل، وعضو لجنة المرأة بمنظمة العمل الدولية، وبرز دورها في العمل النقابي.

وشغل رمضان مصيلحي عبد العزيز، منصب أمين صندوق وأمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي سابقًا، ومن المشهود لهم بالكفاءة والتفاني في العمل.

وعملت شيماء عبد المنعم، أمين صندوق اللجنة النقابية بشركة قها، عضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية.

ويعد عادل عبد الرحمن سيد، من العاملين السابقين بوزارة الطيران المدني، ومن المشهود لهم بالكفاءة والأداء المتميز.

ومنيرة محمد الشيتي، من العاملين السابقين بشركة "مصر للطيران للخدمات الأرضية" والمشهود لها بالعمل الاحترافي.

وأحمد طلعت عبد الجواد، من العاملين بدويان عام وزارة القوى العاملة من ذوي القدرات الخاصة، وحريص دائمًا على الالتزام بمواعيد العمل وعدم القيام بإجازاته، وتفانيه في إنهاء كل الأعمال الموكلة إليه.

ويعد محمد محمد عصمت، من العاملين بديوان وزارة القوى العاملة من ذوي القدرات الخاصة، رغم إعاقته فإنه لم يقبل بأي وضع استثنائي لظروفه وحالته الصحية وقيامه بأي أعمال تطلب منه وتعاونه مع زملائه.

شيرين فتحي، من العاملين بشركة "إيجاس للبترول"، وهي من ذوي القدرات الخاصة، من حفظة القرآن الكريم رغم فقدها بصرها، وتقوم بتعليم الأطفال القراءة والكتابة بطريقة برايت، وحاصلة على دورات في اللغة والحاسب الآلي.

وتعد رشا عبد السلام عباس، متدربة بأحد مراكز التدريب التابعة للوزارة، الأمر الذي ساعدها في عمل مشروع خاص بها أثبت نجاحه وريادته في مجال التفصيل والخياطة.

وتعد زينب عبد الله عبد المعطي، أول سيدة لديها مؤهل عالٍ، تقوم بقيادة سيارة ميني باص بشركة سياحية، ومثال على المرأة المصرية المكافحة في العمل.

يوسف السيد منصور، من العاملين بشركة "الشرقية للسكر"، وتميز في الأداء والانضباط ومثل يحتذى به للعاملين بالقطاع الخاص.

درويش مصطفى، من العاملين بشركة "الشرقية للسكر"، مشهود له بالتفاني في العمل والإخلاص والعمل الدؤوب.

فيديو قد يعجبك: