إعلان

قيادات "الإنجيلية" يحتفون بفوز القس أندريه زكي رئيساً للطائفة -صور

05:19 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:
احتفلت قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر بمناسبة تجديد الثقة للدكتور القس أندريه زكي، وفوزه بالإجماع للمرة الثانية على التوالي رئيسًا للطائفة، والدكتور القس جورج شاكر، وفوزه بالإجماع لفترة ثانية على التوالي بمنصب نائب رئيس الطائفة، بحضور عدد كبير من أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية.

واستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس صفوت البياضي، الرئيس الإكرامي للطائفة الإنجيلية، والذي حرص على الوجود في هذا الحفل للتهنئة.

وعبر رئيس الطائفة، خلال كلمة الشكر، عن سعادته بهذه المحبة والثقة الكبيرة، وقال: "أشكر الله على محبتكم ودعمكم العظيم، وأود أن أتقدم بشكر من القلب إلى كل الأحباء وأسرتي وجميع الأصدقاء".

وكرم زكي الدكتور القس صفوت البياضي، تقديرًا لما قدمه خلال فترة توليه رئاسة الطائفة لفترتين متتاليتين، والذي خدم الكنيسة والوطن بإخلاص وأمانة، وعبر رئيس الطائفة في كلمته أثناء التكريم عن تقديره الكبير، قائلًا: "نعتز بتاريخ خدمتكم العظيمة ونفتخر بكم كأحد رموز الطائفة الإنجيلية في مصر".

وأعرب الدكتور القس صفوت البياضي، عن سعادته الكبيرة بفوز الدكتور القس أندريه زكي، قائلًا: "سعداء بمسيرة الدكتور القس أندريه الذي له بصمات واضحة في خدمة الكنيسة والوطن".

وأضاف البياضي: "من كل قلبى أهنئ الدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، وعلى دوره المخلص، وأصلي أن يبارككم الرب في كل مجالات خدمتكم".

فيديو قد يعجبك: