إعلان

رئيس الوزراء: تنفيذ 82 ألف شقة في العبور الجديدة لكل المواطنين

03:05 م السبت 29 أبريل 2023

الدكتور مصطفى مدبولي

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم تنفيذ مدينة العبور الجديدة خلال منذ 4 سنوات فقط، وحاليا تضم المدينة 82 ألف وحدة سكنية، تم الانتهاء من تنفيذ 40 ألف وحدة وسيتم البدء قريبا في تسليم هذه الوحدات للحاجزين.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أن المدينة تضم كل أنواع السكن، حيث توجد شقق إسكان بديل، وإسكان اجتماعي كما يوجد شقق سكن مصر وهي ضمن مشروعات الإسكان المتوسط.

وأشار إلى أن شبكة الطرق التي تم تنفيذها في كل مكان في مصر وفرت 3 أضعاف الوقت للوصول إلى المناطق الجديدة مثل مدينة العبور الجديدة.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، أحد مصانع شركة "إس إي وايرنج سيستمز إيجيبت"، المتخصصة في مجال تصنيع الأنظمة السلكية الكهربائية والكابلات للسيارات بكافة أنواعها، وهي إحدى شركات "سوميتومو" اليابانية التي تُعد من أكبر الكيانات الاقتصادية في العالم واليابان.

وخلال جولته بأرجاء المصنع، استمع رئيس مجلس الوزراء إلى شرح من المهندس أحمد مجدي، مدير المصنع، الذي استعرض مراحل العمل ودورة الإنتاج بالمصنع، الذي تم افتتاحه خلال النصف الثاني من عام 2022 بعد توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي بنجاح هذه السلسلة من المصانع للشركة، وبما وفرته من استثمارات وفرص عمل، مؤكدا تقديم الدعم والمساندة الكاملين لمثل هذه الاستثمارات.​

فيديو قد يعجبك: