إعلان

وزير التنمية المحلية يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك

11:19 ص الخميس 20 أبريل 2023

اللواء هشام آمنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

بعث هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف؛ بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ودعا وزير التنمية المحلية- في نص البرقية- المولى- عزل وجل- أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على شيخ الأزهر وعلى الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان، وأن يوفقه دائماً لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

كما بعث وزير التنمية المحلية هشام آمنة، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي؛ بمناسبة الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك .

وقال وزير التنمية المحلية - في نص البرقية- "يطيب لي أن أغتنم هذه المناسبة، وأن أتقدم لسيادتكم بخالص إعزازي وتقديري وبأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك.. واحتفال مصرنا الغالية والعالم الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة، سائلين المولى- عز وجل- أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يعيدها على سيادتكم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات " .

وأضاف الوزير: "كما سأل الله أن يجعل هذا العيد المبارك عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر الشعوب الإسلامية والعربية في ظل مناخ ينعم فيه أبناء مصر الأوفياء بالآمن والأمان والاستقرار؛ لتحقيق غد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الغالية في ظل قائد مسيرة البناء والتنمية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.. سدد الله خطاكم وكلل بالنجاح مساعيكم وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وسلام".​

فيديو قد يعجبك: