إعلان

محافظ القاهرة يوزع الحلوى والورود والألعاب على الأطفال بالحديقة الدولية

01:57 م الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد نصار:

شارك اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، المواطنين احتفالهم بشم النسيم بالحديقة الدولية وقام بتوزيع الورود والحلوى والألعاب على الأطفال المتواجدين بها وسط إقبال كثيف من المواطنين.

وبحسب بيان، جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ القاهرة لمتابعة استعدادات الحدائق لشم النسيم رافقه خلالها إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة، واللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، وعدد من قيادات المحافظة.

وأكد محافظ القاهرة ضرورة توفير سبل الراحة للمواطنين المحتفلين بشم النسيم وتوزيع شنط لجمع المخلفات بها للحفاظ على نظافة الحديقة.

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من توافر كل الخدمات.

وطالب محافظ القاهرة مديرية الصحة بالتنسيق مع مديريتي التموين والطب البيطري باتخاذ جميع التدابير الوقائية بمناسبة شم النسيم وأعياد الربيع مع تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق خاصة أماكن عرض اللحوم والدواجن المجمدة ومحلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة بجميع أنواعها و المخابز ومنافذ بيع السلع الأساسية للمواطنين والأسواق للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات والبضائع المعروضة للاستهلاك وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة حفاظا على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقي بلاغات المواطنين عن أي مخالفات على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 15496 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

فيديو قد يعجبك: