إعلان

وكيل الأزهر يزور "عمر هاشم" بالمستشفى وينقل تمنيات الإمام الأكبر بالشفاء العاجل

03:08 م السبت 01 أبريل 2023

الدكتور أحمد عمر هاشم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

زار الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم، الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، الذي يعالج بإحدى مستشفيات القاهرة، للاطمئنان على صحته، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة أثناء توجهه إلى بالجزائر.

ونقل وكيل الأزهر للدكتور أحمد عمر هاشم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ، ودعائه له بالشفاء العاجل.

من جانبه، توجه الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بخالص الشكر لفضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر، لسرعة تدخله وتواصله مع الجهات المسؤولة داخل مصر، والسفارة المصرية في مالطا؛ لإعادته إلى القاهرة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الإمام الطيب، وأن يوفقه دائما للوقوف بجوار أبناء الأزهر وعلمائه في الشدائد.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، زار اليوم، الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، الذي يعالج بأحد مستشفيات القاهرة.

وقال وزير الأوقاف:"شرفت الآن بزيارة الدكتور المحدث أحمد عمر هاشم، و أطمئن كل محبيه أنه بخير ويتماثل جيدا للشفاء، نسأل الله عز وجل أن يتم عليه نعمة الشفاء العاجل وأن يحفظه للأمة عالما ومحدثا، كما نسأل الله العلي العظيم أن يجزي الرئيس عن وقفته الكريمة معه كل خير".

كان الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، وصول الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، إلى مطار القاهرة الدولي على متن طائرة خاصة من مالطا، أمس الخميس.

وبعث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر برسالة طمأنة إلى محبي العالِم الجليل في داخل مصر وخارجها، مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة ويخضع للعلاج والإشراف الطبي في إحدى مستشفيات القاهرة، لافتا إلى أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، يتابعان حالته منذ وصوله بسلامة الله إلى أرض الوطن.

ووجه نائب رئيس الجامعة، الشكر للسفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج؛ لجهودها المخلصة في متابعة الدكتور أحمد عمر هاشم، وفريق العمل الدبلوماسي في السفارة المصرية بمالطا.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: