إعلان

قوات الصاعقة تستقبل عددا من طلبة الجامعات وتكرم مجموعة من أسر الشهداء

03:43 م الإثنين 27 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

استقبلت قيادة قوات الصاعقة زيارة لعدد من طلبة وأعضاء هيئة تدريس جامعات " القاهرة وعين شمس والأزهر والمنوفية والمنصورة"، كما كرمت قوات الصاعقة خلال الزيارة مجموعة من أسر شهداء عمليات مكافحة الإرهاب بسيناء، وذلك في إطار الرعاية التي توليها القوات المسلحة لأسر وأبناء الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل حماية الوطن وصون مقدساته.

بدأت الفعاليات بكلمة اللواء أ.ح محمد أبو الفتوح جاب الله قائد قوات الصاعقة رحب خلالها بالحضور، مشيراً إلى أن القوات المسلحة تفخر دوماً بأبنائها المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأوطانهم، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي تجسيداً لتلاحم شباب شعب مصر العظيم مع قواته المسلحة.

وأعقب ذلك عرض فيلماً تسجيلياً عن نشأة وتطور قوات الصاعقة على مر التاريخ ومتابعة عدد من الأنشطة التدريبية التي ينفذها أبطال الصاعقة بشكل يومي، واستعراض عدد من أحدث الأسلحة والمعدات المتطورة المستخدمة داخل قوات الصاعقة.

وأعرب الوفد عن فخرهم واعتزازهم بالمستوى الراقي الذي وصل إليه أبطال الصاعقة، مشيدين بما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.. واختتمت الفعاليات بالتقاط الصور التذكارية.

فيديو قد يعجبك: