إعلان

حدث في 8 ساعات| أماكن وشروط التقديم في شقق "سكن لكل المصريين 4" وطقس آخر أيام الشتاء وفرص عمل جديدة

05:45 م السبت 18 مارس 2023

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهدت مصر اليوم السبت، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها استهداف 12 دولة لجذب السياح لمصر، وأماكن وشروط التقديم في شقق "سكن لكل المصريين 4"، والأرصاد تعلن طقس آخر أيام الشتاء، وبرلماني يسأل وزير الأوقاف عن أسباب إغلاق 1000 مسجد، وفرص عمل بإيطاليا والقطاعات المطلوبة للتقديم والسفر.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

تأشيرة وبدون.. السياحة تعلن استهداف 12 دولة لجذب السياح لمصر

كشفت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، تفاصيل خطة الوزارة لاستهداف 12 دولة لجذب سياحة كبيرة منها إلى السوق المصري.
للمزيد..

الحجز الأسبوع المقبل.. أماكن وشروط التقديم في شقق "سكن لكل المصريين 4"

يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في طرح المرحلة الجديدة من شقق سكن لكل المصريين 4، يوم 26 مارس الجاري، لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل، والذى يتضمن وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري.
للمزيد..

رمال وأتربة وأمطار.. الأرصاد تعلن طقس آخر أيام الشتاء

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة خلال هذه الفترة ستكون متغيرة بشكل كبير حتى خلال اليوم الواحد، لافتة إلى أنه يوجد ارتفاع في درجات الحرارة اليوم وتسجل القاهرة 22 درجة خلال فترات النهار.
للمزيد..

1600 مسجد مغلق.. برلماني يسأل وزير الأوقاف عن الأسباب

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أن جميع القضايا والملفات المتعلقة بملف الدعوة الإسلامية سواء الاهتمام بالأئمة والدعاة والواعظات أو تطوير الخطاب الديني أو الاهتمام بالمساجد وإعادة ترميمها وتحديثها أو الحفاظ على مال الوقف لم تحظ باهتمام من مؤسسة الرئاسة إلا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
للمزيد..

التقديم خلال أيام.. فرص عمل بإيطاليا والقطاعات المطلوبة للتقديم والسفر

كشف مصدر بوزارة القوى العاملة، تفاصيل فرص عمل في إيطاليا والقطاعات المطلوبة، وموعد التقديم للراغبين في السفر للعمل بالخارج، وذلك في 9 مهن.
للمزيد..

فيديو قد يعجبك: