إعلان

توافد الإعلاميين والفنانين للاحتفال باليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي

08:16 م السبت 25 فبراير 2023

مدينة الإنتاج الإعلامي

كتب- إسلام لطفي:

وصل بعض الفنانين والإعلاميين إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، للاحتفال باليوبيل الفضي بمناسبة مرور ٢٥ عامًا على تأسيسها.

ومن بين الحضور الفنانة إلهام شاهين والإعلامي أحمد المسلماني والدكتوره ماجي الحلواني، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة سابقًا، وتحتفل مدينة الإنتاج الإعلامي باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسها، مساء اليوم السبت، بقاعة الاحتفالات بالمدينة.

ويشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وكذلك نخبة من رجال السياسة والشخصيات العامة، إضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين .

وذكرت المدينة أنه سيتم تكريم بعض الفنانين والمخرجين والمنتجين وكبار كتاب الدراما الذين أثروا بأعمالهم الفنية الخالدة التي أنتجتها المدينة -على مدار تاريخها- الشاشات العربية والمصرية، وأثرت في وجدان المشاهد العربي من الخليج للمحيط .

وأعلنت أنه سيتم أيضًا تكريم رؤساء مجالس إدارات المدينة السابقين الذين لم يدخروا جهدًا في خدمة هذا الكيان الضخم وتركوا بصمات كبيرة ساهمت في نجاح المدينة على مدار الـ25 عامًا لتكون الصرح الإعلامي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأحد عناصر القوى الناعمة لمصر.
وأجرت المدينة التجهيزات النهائية للحفل، أمس الجمعة، حيث وضعت جميع قطاعاتها اللمسات النهائية لإخراج الحفل بأبهى صورة، والتي تتناسب واسمها ومكانتها.

فيديو قد يعجبك: