إعلان

وزير الداخلية: الشرطة ضربت أروع أمثلة الشجاعة والتضحية على مر العصور

02:25 م الإثنين 23 يناير 2023

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، اليوم الاثنين، أن الشرطة المصرية سطرت دورها الفعال على مر العصور في كل معارك التحرير والنضال..وقال إن رجال الشرطة ضربوا أروع أمثلة الشجاعة والتضحية والتحموا مع الشعب في مواجهة المحتل، ويواصلون حماية أمن الوطن عبر العصور ومواجهة حروب الجيلين الرابع والخامس.

ونبه توفيق ـ في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ـ إلى حجم التحديات في المحيط الإقليمي والدولي يد الاضطراب والتي أرخت بظلالها على استقرار العالم، مشددا على أهمية حماية أمن الوطن والمواطن.

ورحب وزير الداخلية بتشريف الرئيس السيسي لاحتفال هيئة الشرطة بالذكرى الـ 71 لمعركة الإسماعيلية المجيدة والتي تجسد ملحمة وطنية أحاطتها مشاهد مضيئة من نضال شعب آبي، عندما تكاتف رجال الشرطة مع الفدائيين على امتداد مدن القناة وفاء لوطن عظيم ودفاعا عن العزة والكرامة وسقط منهم شهداء ومصابين دربوا أروع الأمثلة في التضحية والشجاعة.

ولفت وزير الداخلية اللواء محمود توفيق إلى أن الشرطة المصرية واجهت في تلك المرحلة من مراحل النضال الوطني عدوا ظاهر الهوية وتسابقوا بدافع من الانتماء والمسؤولية مع أبناء الشعب لمقاومة المستعمر، غير مبالين بقوته التي تفوقهم عددا وعتادا.

وتابع: أن التاريخ يسطر للشرطة المصرية دورها الفعال على مر العصور في كل معارك التحرير ومعارك النضال، واليوم وعقب مرور سبعة عقود يؤكد أبناء الشرطة على تحملهم المسؤولية في حماية أمن الوطن والوقوف بالمرصاد لعدو غير ظاهر يسعى لاستهداف وعي أبناء الوطن وتضليل أفكاره عبر ما يسمى بحروب الجيل الرابع والخامس.​

فيديو قد يعجبك: