إعلان

​قائد لا يعرف الإجازات.. برلماني يناشد الوزراء أن يتخذوا السيسي قدوةً في العطاء لمصر

03:30 ص الأحد 11 سبتمبر 2022

الدكتور طلعت عبد القوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أشاد الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب، بالرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف حدة الزحام والتكدس المروري على مستوى نطاق محافظات القاهرة الكبرى .

ووجه عبد القوي، في بيان له اليوم السبت، تحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لحرصه باستمرار على القيام بجولات ومتابعة مستمرة لمختلف المشروعات، خصوصاً خلال أيام الإجازات بصفة عامة ويوم الجمعة بصفة خاصة، مؤكداً أننا ولأول مرة في تاريخ مصر نجد قائدها لا يعرف ما يُسمى بأيام الإجازات والعطلات الرسمية.

وأعرب عبد القوي عن أمله في أن يأتي اليوم الذي يرى فيه جميع الوزراء والمحافظين وكبار المسؤولين في الشوارع والميادين والمحاور والطرق والمشروعات القومية الكبرى في أيام الإجازات، وتحديداً يوم الجمعة أسبوعيًّا، مطالبًا جميع المسؤولين بأن يتخذوا من الرئيس السيسي القدوة والمثل في العطاء لمصر.

وأكد النائب أن مصر تحتاج إلى جهود جميع المسؤولين خلال هذه المرحلة المهمة في تاريخها وفي إطار الأزمة المالية العالمية الصعبة التي تمر بها دول العالم كله، معرباً عن أمله في أن يلغي جميع الوزراء والمحافظين من قاموسهم لغة الإجازات خلال هذه المرحلة بالذات؛ لأننا نحتاج إلى العمل والإنتاج والاستمرار في إنجاز جميع المشروعات ومتابعتها على الطبيعية.

وكان الرئيس السيسي قد أشار خلال هذه الجولة إلى أن الدولة تسعى لتسهيل الحركة المرورية داخل القاهرة الكبرى، متابعًا: "إحنا حررنا؛ ومش حررنا بس.. سهلنا الحركة في شرق القاهرة.. ثم بدأنا نقرب شوية بشوية.. إحنا بنتكلم على رمسيس وباب الخلق وعابدين وشبرا الخيمة".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبري: "قُلنا هنحاول نيسر الحركة في القاهرة.. شرق وغرب.. شرق القاهرة وجنوب القاهرة وغرب القاهرة في فيصل والجيزة والشيخ زايد".

فيديو قد يعجبك: