إعلان

محافظ القاهرة يبحث المشكلات الخاصة بالمستثمرين والمناطق الصناعية

05:56 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد نصار:

قال محافظ القاهرة خالد عبد العال، إن المحافظة تسعى لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للمستثمرين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم الصناعة وتطوير المناطق الصناعية وتقديم كافة الخدمات للمستثمرين، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة وبما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ القاهرة اليوم الثلاثاء، لبحث المشاكل الخاصة بالمستثمرين والمناطق الصناعية بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام والمساعد ورؤساء مجالس إدارات شركات المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة وعدد من المستثمرين وقيادات المحافظة.

وشدد عبد العال ، خلال الاجتماع، على ضرورة تحفيز المستثمرين وتوفير البيئة المناسبة للعمل على جذب الاستثمار لتسهم في توفير المزيد من فرص العمل ، مع مراجعة الخدمات المقدمة والبُنى التحتية بالمناطق الصناعية والاستثمارية لرفع كفاءتها، وتشكيل لجنة لفحص طلبات المستثمرين لسرعة البت فيها طبقًا للقانون، والتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية كشريك أساسي في دعم تلك المناطق.

وطالب محافظ القاهرة بتفعيل مكتب خدمة المستثمرين داخل كل منطقة صناعية استثمارية يُمثل فيه جميع الجهات ذات الصلة ومسئولي المرافق لحل مشاكل المستثمرين على الفور مع عمل ربط إلكتروني بين هذه المكاتب ومكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة لسهولة التواصل وحل المشكلات.

فيديو قد يعجبك: