إعلان

وزير الدفاع يلتقي بمقاتلي القوات البحرية

04:51 م الأحد 14 أغسطس 2022

الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

التقى الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من مقاتلي القوات البحرية، وذلك في إطار اللقاءات التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة للتواصل مع المقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف الموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة على كافة المستويات.

بدأ اللقاء بكلمة اللواء بحري أ. ح أشرف عطوة قائد القوات البحرية أكد خلالها حرص رجال القوات البحرية على بذل الغالي والنفيس لحماية سواحل مصر ومياهها الإقليمية، مشيرا إلى أن القوات البحرية بما تمتلكه من منظومة تسليح متطورة قادرة على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها بكفاءة واقتدار.

وألقى الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات البحرية، مشيدا بالدور الذي يقومون به وتنفيذهم كافة المهام التى توكل إليهم على أكمل وجه.

وأكد على أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والإستعداد لتأمين حدود الدولة والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها، وأدار القائد العام حواراً مع مقاتلي القوات البحرية تناول خلاله التحديات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والدولية، كما إستمع إلى أرائهم واستفساراتهم حول مختلف القضايا، مشيداً بما لمسه من فهم واعى وإدراك تام لمختلف القضايا والموضوعات.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.​

فيديو قد يعجبك: