إعلان

برقم العداد.. خدمة جديدة من الكهرباء لمعرفة فاتورة استهلاك شهر يوليو

11:40 ص السبت 09 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

يترقب ٣٠ مليون مشترك تابعين للشركة القابضة لكهرباء مصر موزعين على 9 شركات توزيع معرفة طرق وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.

ووفقا لمصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، فإن الفترة الحالية تشهد العديد من عمليات البحث والاستعلام عن قيمة الاستهلاك الخاص بفاتورة يوليو 2022، تمهيدا لسدادها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي، تجنبا لقطع الخدمة، ومن خلال السطور التالية يرصد "مصراوى" طرق وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.

وأتاحت الشركة القابضة للكهرباء، عددا من الطرق والآليات، كي يستخدمها المشتركون للاستعلام عن قيمة استهلاك الفاتورة الشهرية برقم العداد، وذلك بجميع فروع شركات التوزيع إلكترونيًا، في إطار استمرار القابضة للكهرباء، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، المُعلنة من جانب الحكومة لمنع تكدس المواطنين داخل المصالح الحكومية.

وكشفت الشركة القابضة للكهرباء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، الخطوات التي يجب اتباعها، للاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد، عبر الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء.

- الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص للشركة القابضة لكهرباء مصر، من خلال الرابط الإليكتروني.
- اختيار منصة الدفع الإلكتروني.
-إدخال رقم الهاتف.
- اختيار الشركة التابع لها في المحافظات.
- اضغط على الاستعلام عن الفواتير.
- إدخال الاسم ورقم العداد الذي يتكون من 10 أرقام.
- الضغط على زر استعلام.
يذكر أن وزار الكهرباء.
ووفقا للمصدر ، فإن القابضة لكهرباء مصر أطلقت مؤخرا عدة تطبيقات ذكية على الهواتف المحمولة، في إطار التسهيل على المشتركين، للاستعلام عن الفاتورة، وسدادها بشكل منتظم، دون الحاجة للتوجه إلى أي من فرع الشركة المختلفة.

وتتضمن كلا من «App Store - Play Store»، إضافة إلى تطبيق My Fawry على الهاتف المحمول «App Store - Play Store».

فيديو قد يعجبك: