إعلان

افتتاح فرع سبينيس جديد في مدينة نصر

02:59 م الخميس 07 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محور سبينيس بمدينة نصر يلبي كافة احتياجات العملاء

إعلان تحريري

علي مساحة ١٣٠٠ متر مربع وفي قلب مدينة نصر وخلال أقل من ستين يوما، افتتحت سلسلة سوبر ماركت سبينيس فرعها الثاني في هذه المنطقة الحيوية لتؤكد التزامها تجاه عملائها من سكان مدينة نصر بالعودة وبقوة لتوفر لهم خدمات تجارة التجزئة بالجودة التي تعودوا عليها من خلال هذين الفرعين. فقد سبق أن افتتحت فرعها الأول بمدينة نصر في شارع عبد الحميد لطفي خلف السراج مول أول أبريل الماضي، وجاء الفرع الثاني بشارع يوسف عباس في مول توكانو ليؤكد على تنفيذ هذا الالتزام و ليشكل مع الفرع الاول محور سبينيس بمدينة نصر، والذي من خلاله يتمتع عملائها بالمزايا الفريدة التي تختص بها فقط فروع سبينيس من حيث الجودة والتنوع والعروض المتواصلة علي مدار العام.

ويتميز الفرع بمواصفات انشائية أهمها مستوى الارتفاع وعدم وجود حواجز تعوق الرؤية وتعطي راحة للعملاء ومتعة في عملية التسوق.

وإلى جانب هذه المميزات الانشائية كانت المميزات النوعية واهمها تنوع المنتجات المعروضة وتعدد الأقسام وأهمها البقالة واللحوم والأجبان والخضروات والفاكهة، بالإضافة إلى ما تتميز به فروع سبينيس من انتاج المخبوزات والحلويات الطازجة.

هذا إلى جانب ما تنفرد به سبينيس من توفير اقسام الهايبر ماركت في فروعها مثل اقسام الاجهزة المنزلية والاجهزة الكهربائية والمفروشات ومستلزمات المنزل وادوات المطبخ وغيرها من الاقسام التي لا تتواجد الا في الهايبر ماركت.. لكن سبينيس تحرص علي توفيرها لعملائها وخاصة من سكان مدينة نصر الذين لهم خبرات سابقة مع جودة سبينيس ويتوقعون منها المزيد دائما.

وكما ذكرنا تبلغ المساحة الإجمالية للفرع ١٣٠٠ متر مربع منها ألف متر مربع مساحة تشغيل و ٣٠٠ متر مساحات تخزين وخدمات وبلغت استثماراتها الاجمالية حوالي ٤٠ مليون جنيه.

ويوفر الفرع فرص عمل لحوالي ١٠٠ موظف من أبناء محافظة القاهرة ومن خلال الفرع الجديد بالإضافة إلى الفرع السابق في مدينة نصر سيكون هناك استجابة أعلي للعملاء في المناطق المحيطة والراغبين في التعامل من خلال موقع سبينيس أون لاينwww.spinneys-egypt.com لأن هذا المحور يوفر قاعدة لوجستية سريعة الاستجابة لطلباتهم الأون لاين.

فيديو قد يعجبك: