إعلان

حدث ليلا| تفاصيل جديدة في حكاية المصري المختفي بالمحيط الهندي.. وبايدن يعلن إصابته بالسرطان

09:08 ص الخميس 21 يوليه 2022

حدث ليلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

بيان من الأكاديمية البحرية الأردنية حول الطالب المصري المحتفي بالمحيط الهندي

أصدرت الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية، الأربعاء، بيانًا بشأن طالبها المصري سامح سيد -ابن محافظة الفيوم- المختفي في واقعة السفينة التجارية المملوكة لسوريين، التي انتشرت أنباء عن غرقها في المحيط الهندي قبل أيام.

تفاصيل اختفاء طالب مصري بالمحيط الهندي.. وصديقه: عاوزين حقه

فُقد شاب مصري في غرق مركب تجاري يعمل في المحيط الهندي، حيث كشف أحد أصدقاء الشاب المفقود عن رسائل ومقاطع فيديو وصور أرسلها الشاب إلى أسرته وأصدقائه قبل تعرض سفينتهم للغرق.

"حاصد الماشية".. الزراعة تكشف حقيقة وجود الجمرة الخبيثة في مصر

أكد الدكتور محمود عبد الحكيم، رئيس الهيئة العامة لخدمات الطب البيطري، أن مرض الجمرة الخبيثة غير موجود في مصر، موضحًا أن هناك متابعة مستمرة وعن عن كثب الأوضاع العالمية، بعد توارد الأنباء عن حالات إصابة بين الماشية في دولة كرواتيا.

حرائق الغابات تمتد على طول الساحل الأطلسي في جنوب فرنسا

ينتشر حريقا غابات كبيران في الجزء الجنوبي من الساحل الأطلسي الفرنسي رغم جهود رجال الإطفاء الذين قضوا الأسبوع الماضي يكافحون ألسنة النيران.

بايدن يعلن إصابته بالسرطان.. والبيت الأبيض يعلق

اعترف الرئيس الأمريكي جو بايدن، بإصابته بمرض السرطان، اليوم الأربعاء، قبل أن يوضح البيت الأبيض في بيان سريع أن الرئيس كان يقصد إلى تلقيه علاجات خاصة بمرض سرطان الجلد قبل توليه منصبه العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: