إعلان

حدث في 8 ساعات| السيسي يعلق على طريق الساحل وأسهل طريقة لشراء شقة بالتمويل العقاري

07:22 م الجمعة 01 يوليه 2022

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أهمها تعليق الرئيس السيسي على ملحوظات المواطنين بشأن طريق الساحل الشمالي، ومنع سير التوك توك في 6 أكتوبر، والسيسي يتفقد تطوير كورنيش المقطم، وأسهل طريقة لشراء وحدة بالتمويل العقاري بعد التعديلات الجديدة.

- أول تعليق من السيسي على ملحوظات المواطنين بشأن طريق الساحل الشمالي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن جولة الرئيس تضمنت تفقد سير العمل بتطوير كورنيش المقطم، فضلًا عن المحاور المؤدية إلى هضبة المقطم، والتي ستساعد على سهولة وسرعة ربطها بمختلف أحياء القاهرة وتتيح انتقال المواطنين على نحو يسير، بما فيها محور ياسر رزق الذي سيربط منطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم بهضبة المطقم.

للمزيد..

- السيسي يتفقد تطوير كورنيش المقطم.. ويؤكد: أطراف تسعى لتشويه جهود التنمية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي متابعته الشخصية لآراء وملحوظات المواطنين بشأن الأعمال الجارية حاليًا لتطوير طريق الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنه لم يتم الانتهاء بعد من تطوير الطريق بالكامل وبشكل نهائي، بما يشمل كافة الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات.

للمزيد..

- نصف تشطيب.. أسهل طريقة لشراء وحدة بالتمويل العقاري بعد التعديلات الجديدة

بدأت معظم البنوك في الفترة الأخيرة، تلقي طلبات المواطنين الخاصة بالحصول على وحدة سكنية بنظام التمويل العقاري وفقا للمبادرة الجديدة بفائدة 3%، أو المبادرة القديمة بفائدة 8% متناقصة.

للمزيد..

- تبدأ في هذا الوقت.. عدد أيام إجازة العيد للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن وقفة عرفات توافق يوم الجمعة 8 يوليو 2022، ويكون أول أيام عيد الأضحى المبارك، السبت 9 يوليو 2022 الذي يوافق 10 ذي الحجة 1443.

للمزيد..

- مياه الجيزة: قطع الخدمة عن مناطق بالمحافظة لمدة 6 ساعات في هذا التوقيت

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انقطاع المياه عن المناطق التالية (منطقة كفر طهرمس - منشية البكاري - الطوابق - شارع العشرين ومتفرعاته - المريوطية من فيصل ومتفرعاته - ضعف المياه من المريوطية وحتى نهاية فيصل)، اعتباراً من الساعة الثانية عشر مساء اليوم، وحتى الساعة السادسة صباح الغد.

للمزيد..

- ما سعر الشريحة التي تحاسب عليها في فاتورتك الكهربائية أول يوليو؟

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، استمرار شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية تطبيق أسعار شرائح استهلاك الكهرباء وفقًا للأسعار المعمول بها والمطبقة منذ يوليو 2021 الماضي، بعد قرار القيادة السياسية إرجاء زيادة شرائح استهلاك الكهرباء إلى يناير 2023، نظرًا للظروف الاقتصادية الراهنة.

للمزيد..

- الكلمات المتقاطعة والشطرنج.. ألعاب تساهم في الوقاية من الزهايمر

قالت نهى صبري، رئيس وحدة طب نفسي المسنين بكلية طب قصر العيني، إن هناك عددا من التدريبات المعرفية التي تساهم في الوقاية من الزهايمر، والتي من بينها القراءة وتعلم اللغات وصولا إلى الكلمات المتقاطعة.

للمزيد..

- منع سير التوك توك في 6 أكتوبر.. وقرار جديد من الجهاز بشأنها

وقَّع جهاز مدينة 6 أكتوبر، بروتوكول تعاون مع مجلس الأمناء وشركة ريكون لأعمال الطاقة، لإحلال مركبات التوك توك بأخرى تعمل بالكهرباء ضمن التوجيهات الرئاسية، بإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، لتطوير منظومة المركبات القديمة بمركبات بديلة تعمل بالكهرباء شريطة توافر وسائل الأمان والقابلية للترخيص.

للمزيد..

فيديو قد يعجبك: