إعلان

ثورة 30 يونيو.. رئيس "النواب" يهنئ السيسي: مصر منارة الأمن والاستقرار

02:00 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة قرب حلول الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وجاء في نص برقية التهنئة:

يطيب لنا أن نتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمي واسم نواب الشعب بتهنئة قلبية خالصة بمناسبة قرب حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو؛ تلك الثورة العظيمة التي استعدنا فيها مصر، وامتلك فيها الشعب إرادته وتوحد فيها المصريون، واستظلوا بعلم الوطن، وانضم إليها رجال الشرطة، وحماها جيش الشعب.

وبفيض من مشاعر الفخر والإعزاز نقول لفخامتكم إن الشعب قد ناداكم للتصدي لجنوح رئيس وجماعته التي أرادت الهيمنة والتمكين لأنصارها من مفاصل الدولة، بإعلان غير دستوري... ناداكم الشعب لحماية مصر من الفتن والحفاظ على تماسك نسيجها الوطني مما يتهدده، ولقد حسمتم -يا سيادة الرئيس- موقفكم، فوقفتم باتزانكم وبُعد بصيرتكم تدافعون عن عقل مصر وفكر مصر.

نؤكد لكم -يا فخامة الرئيس– أن ثُلةَ من هؤلاء الضالين المضللين لا تزال أقلامهم تجري بمدادٍ كذبٍ، ينكرون الحقيقة ويجحدون الإنجازات التي يقوم على كل منها شاهد ودليل، واهمين أن إنكار الإنجازات تعني العودة إلى الماضي، وفاتهم أن الشعب لا يعطيهم آذاناً صاغية، وأن النهر يجرف أمامه أوراق الخريف المتساقطة.

مصر باقية بقيادتكم منارة للاستقرار والتنمية التي تتابعون مراحلها بنفسكم، إيماناً منكم بحق الأجيال القادمة في جني ثمارها، فما قَصَرتم جهدكم على ما دانت قطوفه وقَصُرَت أيامه.. لقد نصرت شعبك في مواقف كثيرة، فوقف الله معكم مؤيداً ونصيراً .

معكم سنبذر الأمن ونحصد الرخاء، ونجني السلام.. حفظ الله مصر ووقاكم من كل سوء.

فيديو قد يعجبك: