إعلان

ضبط أكثر من 500 طن أرز.. استمرار حملات "التموين" على المضارب ‏والمخازن

03:59 م السبت 24 ديسمبر 2022

التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

واصلت مديريات التموين ‏حملاتها المستمرة لمتابعة موقف تنظيم تداول الأرز الأبيض والشعير بالأسواق.

يأتي ذلك بعد ‏التوجيهات والقرارات الوزارية الصادرة مؤخرًا والتسهيلات التي قدمتها الوزارة، والسماح للمضارب ‏بحرية تدبير وتداول وتخزين الأرز الشعير داخل مضاربهم أو ‏المخازن التابعة لهم، بالإضافة إلى حرية وتداول ونقل الأرز الأبيض ‏والشعير داخل وخارج المحافظات، ومد تسليم الإخطارات المقدمة من ‏حائزي الأرز الأبيض والشعير من المزارعين والتجار والمضارب ‏وغيرها حتى 25/12/2022، ومد موسم التوريد حتى منتصف يناير ‏‏2023.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، قد وجَّه بتسيير حملات يومية على المضارب ‏ومخازن تخزين الأرز الأبيض والشعير.

و‏تلقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، تقريرًا من مديرية تموين البحيرة، بشأن الحملات اليومية لتنظيم تداول الأرز الأبيض والشعير، بضبط كميات ‏كبيرة من الأرز الأبيض.

وأشار مجدي الخضر مدير ‏مديرية تموين البحيرة، إلى أن الكميات المضبوطة وصلت إلى 100 ‏طن أرز أبيض بمدينة إدكو.

وكان مدير ‏مديرية تموين البحيرة أعلن مطلع الأسبوع الماضي ضبط 150 ‏طن أرز شعير بالمحافظة، بالإضافة إلى حملات في محافظة دمياط‏ ضبطت 150 طن أرز شعير، وتحرير 70 محضرًا للمزارعين ‏الممتنعين عن التوريد بمحافظة الدقهلية، و94 طن أرز قد تم حجبها ‏عن التداول بمحافظة كفر الشيخ، و133 طنًّا بمحافظة الشرقية.‏

فيديو قد يعجبك: