إعلان

السيسي يتفقد جامعة المنصورة الجديدة ضمن جولته في محافظة الدقهلية

10:42 م الخميس 01 ديسمبر 2022
السيسي يتفقد جامعة المنصورة الجديدة ضمن جولته في محافظة الدقهلية

السيسي يتفقد جامعة المنصورة الجديدة

المنصورة- (أ ش أ):

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، جامعة المنصورة الجديدة ضمن جولته في محافظة الدقهلية.

واستمع الرئيس السيسي، لرئيس جامعة المنصورة الجديدة الدكتور معوض الخولي، حيث قال: إن جامعة المنصورة الجديدة داخل مدينة المنصورة الجديدة المدينة الذكية، هو مثال لمجتمع المعرفة، إن أول شيء يتم عمله في المدينة هو جامعة تعمل ومدارس يوجد بها طلبة حاليا.

كما استمع الرئيس السيسي لأحد الطلاب في الجامعة في معمل الكيمياء قائلا: إن هذا المعمل هو واحد من معامل الكيمياء التي تقدم خدمتها لكليات جامعة المنصورة الجديدة الصيدلة والعلوم والطب وطب الأسنان والهندسة، والمعمل مجهز بأحدث الأجهزة سعته في حدود 25 طالبًا.

كما استمع الرئيس السيسي لحديث الدكتورة ولاء حامد مدرس هستولوجي بكلية الطب حيث قالت: إن مادة الهستولوجي متاح لها كل وسائل التكنولوجيا الحديثة والتقنية العالية.

والتقط الرئيس صورة مع الطلاب المتواجدين في المعمل.

كما استمع الرئيس السيسي إلى الدكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة في جامعة المنصورة الجديدة المسؤولة عن المعمل المركزي في الجامعة قائلة: إن المعمل لدينا يهدف إلى دعم الباحثين في مختلف مجالات العمل سواء أعضاء التدريس أو الهيئة المعاونة أو الباحثين من داخل وخارج الجامعة لإجراء بحث علمي تطبيقي وربطه بالصناعة بما يحقق رؤية مصر 2030، ونساهم في حل المشكلات التي تحيط المجتمع سواء كانت خاصة بالتصنيع الدوائي أو عينات المياه أو معالجتها.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market