إعلان

3500 وظيفة.. القوى العاملة تشارك في ملتقى توظيف "اشتغل فني" بالبحيرة

02:03 م السبت 01 أكتوبر 2022

الملتقى التوظيفى اشتغل فني في البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

شاركت مديرية القوى العاملة بالبحيرة برئاسة عثمان عبد الرسول، وكيل الوزارة، ومنى على زين العابدين، وكيل المديرية بملتقى توظيف "اشتغل فني" لخريجي التعليم الفني والتدريب المهني للعمل بشركات القطاع الخاص وسط إقبال كثيف من الشباب من الجنسين.

وبحسب بيان، اليوم السبت، جاء ذلك تحت رعاية وبحضور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وبالتنسيق مع برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والمهني "TVET EGYPT" والاتحاد الأوروبي في مصر، وبحضور أكثر من 30 شركة من شركات القطاع الخاص في مصر.

وأوضح مدير المديرية أن الملتقى انطلق لكل خريجي التعليم الفني والتدريب المهني للعمل بشركات القطاع الخاص وذلك بقاعة وجيه أباظة بنادي ألعاب دمنهور، مشيرا إلى أن الملتقى يستهدف توفير أكثر من 3500 فرصة عمل حقيقية بمختلف المجالات داخل المحافظة وخارجها بالمحافظات المجاورة للذكور والإناث بخبرة أو بدون خبرة.

وكانت مديرية القوى العاملة بالبحيرة، شاركت خلال شهر نوفمبر الماضي بـ 13 شركة بإجمالي 2000 فرصة عمل، وسيتم متابعة هذه المنشآت وذلك للوقوف على جدية فرص العمل تأكيدا على توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاته بتحري الدقة والتأكد من مصداقية تلك الفرص. ​

WhatsApp Image 2022-10-01 at 1.27.09 PM

فيديو قد يعجبك: