شروط جديدة.. القوى العاملة توجه نصائح للمصريين في السعودية

01:49 م الجمعة 23 يوليه 2021
شروط جديدة.. القوى العاملة توجه نصائح للمصريين في السعودية

محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب يوسف عفيفي:
قالت وزارة القوى العاملة، إن الممكلة العربية السعودية، وضعت شروطا لدخول المنشآت الخاصة والعامة بداية من شهر أغسطس المقبل.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك في تقرير تلقاه محمد سعفان وزير القوى العاملة، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكشف التقرير الذي تلقاه الوزير من مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أنه لن يسمح بدخول المنشآت الخاصة والعامة بالمملكة لغير المحصنين ممن تلقوا لقاح كورونا أو المتعافين منه مع الامتثال بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة.

وأوضح الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة لن تسمح ابتداءً من يوم الأحد 1 أغسطس 2021، بدخول المنشآت الخاصة والعامة لغير المحصنين ممن تلقوا لقاح كورونا أو المتعافين منه مع الامتثال بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة.

وقال الملحق العمالي، إن الوزارة أكدت أن شرط التحصين سيكون إلزامياً لدخول المراكز التجارية والمولات ومحلات تجارة الجملة والتجزئة وأسواق النفع العام والمطاعم والمقاهي ومحلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي