Masrawy logo white

السياحة تكشف موعد انتهاء تطعيم العاملين في جنوب سيناء والبحر الأحمر

12:05 ص الجمعة 07 مايو 2021
السياحة تكشف موعد انتهاء تطعيم العاملين في جنوب سيناء والبحر الأحمر

الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

كتب- يوسف عفيفي:

تلقى اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار تقريراً مفصلاً من عبدالفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية عن استعدادات استقبال الموسم السياحي الصيفي.

وبحسب بيان اليوم، شمل التقرير، ما تقوم به الوزارة للتأكد من مستوى جودة الخدمات السياحية المقدمة بالمنشآت الفندقية والسياحية المختلفة ومدى التزامها بتطبيق الاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية وتطعيم العاملين بها.

وأجرت الإدارة المختصة بوزارة السياحة فحصا لعدد 207 منشأة فندقية و 50 منشأة سياحية من مطاعم وكافيتريات سياحية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

ومن جانبه، أكد مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، أن إجراءات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالأمصال المضادة لفيروس كورونا تتم بشكل مكثف بالتنسيق مع وزارة الصحة و السكان بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وأشار العاصي، إلى أنه سيتم في القريب العاجل الإعلان عن الانتهاء من تطعيم كافة العاملين بالقطاع بهاتين المحافظتين اللتان تستقبلان العدد الأكبر من السائحين في مصر لما تتمتعان به من أماكن مفتوحة وطبيعة خلابة وشمس دافئة وجو صحي مع تطبيق إجراءات احترازية صارمة أشاد بها أكثر من 2.5 مليون سائح توافدوا إلى مصر منذ عودة السياحة في يوليو الماضي وحتى الأن.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
691

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

765

متعافون اليوم

273182

إجمالي الإصابات

15623

إجمالي الوفيات

201038

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي