إعلان

جهاز الشيخ زايد يشن حملتين لإزالة الإشغالات والتعديات في المدينة (صور)

09:35 م الجمعة 26 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

صرح المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، أن إدارة التنمية بالجهاز شنت حملة مكبرة بالتعاون مع الأمن وشرطة التعمير، لإزالة الإشغالات والتعديات بسنتر اللؤلؤة بالحي الأول.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملة رفعت وإزالت جميع التعديات المقامة من أصحاب المحلات التجارية على الأرصفة والمناطق الخضراء المحيطة بها، استمرارًا لخطة جهاز مدينة الشيخ زايد للقضاء على العشوائيات والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وأضاف فهمي، أنه تم شن حملة إزالة اشغالات مكبرة أخرى بعدة مناطق بالحي الحادي عشر والحي السادس عشر.

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن رفع وإزالة جميع التعديات المقامة من أصحاب المحال التجارية على الأرصفة والمناطق الخضراء المحيطة بها، مؤكدًا متابعة واستمرار تلك الحملات للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحد من العشوائيات.

وفي سياق آخر، وجه فهمي بضرورة استمرار حملات تطهير وتعقيم جميع لجان امتحان الثانوية العامة بمدينة الشيخ زايد حتى الانتهاء من جميع الامتحانات، حرصًا على سلامة وصحة الطلاب، مضيفًا أن إدارة شئون البيئة بالجهاز طهرت جميع اللجان بعدد 5 مدارس وإجمالي لجان فرعية 110 لجان، وشمل التطهير والتعقيم جميع اللجان ودورات المياه والسلالم وغرف العزل.

كما أكد رئيس الجهاز، اتباع جميع الإجراءات الاحترازية أثناء دخول الطلبة اللجان، وعدم التكدس أمام اللجان، مضيفًا أنه تم تخصيص 3 أتوبيسات مكيفة لتوصيل المراقبين من أمام مدخل زايد 1 إلى جميع اللجان بالمدينة تسهيلًا عليهم وتوفيرًا للوقت. ​

فيديو قد يعجبك: