إعلان

"أنا راجل صعيدي".. أول تعليق من نائب مائدة إفطار وسط البلد

10:58 م الأحد 17 مايو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

علق النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب، عن دائرة كوم أمبو بأسوان، على إقامته مائدة إفطار في منطقة وسط البلد، بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء.

وقال النائب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا راجل بتاع قانون واحترمه، لكني نائب خادم للشعب في الوقت نفسه".

وكشف النائب تفاصيل إقامة مائدة إفطار في وسط البلد، مؤكدًا أن الجلسة العامة للمجلس انتهت قرابة الساعة الخامسة، ووجد بعض نواب المحافظات النائية المتواجدين بالمجلس حتى الخامسة والنص، فعرض عليهم الإفطار معه في العمارة الخاصة بأسرته بوسط البلد.

وأضاف، أنه اعتاد سنويًا إقامة مائدة إفطار لأهل دائرته القادمين من كوم أمبو ودراو، من أقصى صعيد مصر بمحافظة أسوان، ولكن هذا العام استبدل المائدة بتوزيع وجبات جاهزة، بحسب ما قال.

وتابع: "أهالي الدائرة الذين يأتون من أسوان للقاهرة، سواء لإجراء فحوصات طبية، أو غيره، تعودوا أن يقيموا في الوحدات السكنية الخاصة بأسرتي، بوسط البلد، ولا يمكن أن أتخلى عنهم، لا يمكن أن أتهرب من أهل الدائرة، وأقول لهم أنا خائف من كورونا".

وأضاف: "قد أكون مخطئًا شكليًا، لكن لا يمكن أن أخالف القانون، وفي نفس الوقت هناك التزامات تجاه أهل دائرتي".

وأشار إلى أنه نظرًا لضيق مساحات الوحدات السكنية، وعدم استيعابها لأعداد النواب والمواطنين القادمين من أسوان، وضع عددًا من طاولات الطعام، أمام العمارة في إطار الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، قائلًا: "أنا راجل صعيدي ولن استخبى من أهلي.. آخذ احتياطياتي ضد كورونا، ولكن لا يمكن أن أخذلهم وأرفض استقبالهم".

فيديو قد يعجبك: