إعلان

مصر للطيران تنظم رحلة لإعادة مصريين عالقين بالكويت

04:28 م الأربعاء 18 مارس 2020

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

نظمت شركة مصر للطيران رحلة خاصة لإعادة 271 مصريا من الكويت على رحلة خاصة، قبل إيقاف الرحلات الدولية المقررة غدا الخميس طبقا لقرار الحكومة، في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة تفشي فيروس "كورونا المستجد".

قالت مصادر مطلعة بالشركة: غادرت مطار الكويت الدولي الرحلة متجهة إلى القاهرة نظمتها الشركة بناء علي طلب السفارة لإعادة المصريين من هناك.

وأضافت المصادر تواصل القنصلية المصرية لدى الكويت تلقى طلبات الراغبين في العودة إلى أرض الوطن، من الذين دخلوا إلى الكويت بتأشيرات زيارة أو سياحة وكذلك الحاصلين على إلغاء نهائي، ووفقاً لعدد الطلبات التى سيتم تسجيلها، وفى ضوء ظروف حركة الطيران في البلدين خلال الفترة المقبلة سيتم تنظيم رحلات خاصة لإعادة الراغبين.

يذكر ان طارق القوني سفير مصر لدى الكويت أعلن عن تسيير أولى الرحلات الخاصة، لعودة المواطنين العالقين في دولة الكويت إلى القاهرة، بعد التنسيق مع السلطات الكويتية، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بأبنائها في الخارج، ومساعيها لحل أزمة العالقين المصريين المتواجدين في الكويت، وأعرب القوني عن شكره وتقديره للتعاون المستمر مع السلطات الكويتية، وسرعة استجابتها لتسيير رحلات استثنائية؛ لتسهيل عودة المواطنين المصريين.​

فيديو قد يعجبك: