إعلان

نائبة المنطقة الجنوبية تبحث حل مشكلات الصرف الصحي بالمقطم

11:17 ص الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

جيهان عبدالمنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عقدت جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا، بشأن أعمال إحلال وتجديد المرافق ببعض شوارع المقطم، وذلك بحضور طارق اليمني، رئيس حي المقطم، ومحمد صبري مدير الطرق بالحي، وأحمد القاضي بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، ونادي حشمت استشاري بمكتب الاستشارات الهندسية.

هدف الاجتماع لمناقشة ودراسة وتنفيذ الخطة الموضوعة للقضاء على مشاكل الصرف الصحي بحي المقطم وقد وجهت نائب المحافظ بسرعة التنفيذ وضغط الجدول الزمني لتنفيذ جميع أعمال التجديد والإحلال للمرافق ووضع تصميم لأعمال التجميل والتطوير لبعض الشوارع.

وقالت إنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال تجديد وإحلال خطوط الصرف لمنطقة شمال الرأس بالهضبة العليا، وسيتم تنفيذ أعمال تجميل ببعض الشوارع، وقد تم تصميم شكل تجميلي "لاند سكيب" لشارع 9 على أن يتم زيادة اعتمادات الحي لتالف الرصف والتنفيذ في وقت وجيز.

وأشارت إلى أنه يجرى الانتهاء من الإجراءات للبدء في أعمال الرصف وذلك بعد إنهاء كافة المرافق من عملها سواء توصيل خط الغاز الطبيعي، أو الكهرباء، أو المياه، أو الصرف الصحي، أو الاتصالات.

وأوضحت أنه يتم التنسيق الكامل مع الجهاز التنفيذي للصرف وشركة الصرف الصحي لمد خط 1000 مللي بشارع 17 بالهضبة العليا ومحطة رفع ورد الشيء لأصله، وكذلك منطقة التجاريين بالهضبة العليا، ومنطقة الدبلوماسيين من خلال جدول زمني مضغوط لحل مشاكل الصرف الصحي بالمقطم.

فيديو قد يعجبك: