إعلان

"حررت محضرا ضد القناة".. ريهام سعيد تكشف تفاصيل أزماتها مع إدارة "النهار"

09:07 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

ريهام سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها تلقت العديد من الرسائل المفرحة بعد خبر عودتها لقناة النهار، مؤكدة أنها استمرت 6 سنوات مع مالكي والعاملين بقناة النهار دون مشكلات.

وأضافت ريهام، في لايف عبر صفحتها بموقع فيسبوك: إذا كنتم بتجيبوا سيرة المشكلة التي حدثت بعد القضية، فكل ما أستطيع قوله إن الإنسان حينما يكبر في السن كلما يمر بعوائق يتعلم منها، كنت من الناس المحظوظين الذين مروا بتجارب جعلت منهم أفضل.

وتابعت: منذ أن كنت مريضة كان من الشخصيات القليلة التي أرسلت لها هو علاء الكحكي وقلت له: من فضلك سامحني -وكنت حينها أعمل بقناة الحياة- وكان كريما معي في رده وقال لي: ما تفكريش في أي حاجة وربنا يشفيكي، ومفيش حد في قناة النهار لم يسأل عليّ.

وواصلت ريهام سعيد: بالنسبة للمشكلة التي حدثت حينها، فقد كنت أخرج من أزمة صحية ولكن أول ناس زاروني في بيتي هم زملائي في قناة النهار وعلى رأسهم علاء الكحكي، وطوال وقت حبسي كانت قناة النهار تذيع البرنامج ولم توقف أي حلقة، وحينما خرجت كانت القناة ترغب في التوقيع معي 3 سنوات، وكنت محتاجة أعمل وأكسب المال لتعرضي لضائقة مالية، ولكن في نفس الوقت الذي كانت تمر فيه القناة بضائقة مالية.

واستطردت: وحينما حررت محضرا ضد القناة، كان هناك البعض الذين ظلوا "يلعبوا لي في رأسي" وقالوا لي إن القناة ستباع وحقي سيضيع واضطررت لتحرير محضر لإثبات حقي، ولم أكن أقصد به الإدارة الحالية، ولكنه كان تصرف به مبالغة لأني استمررت لـ 6 سنوات أتقاضى راتبي في موعده، كما كنت أحصل على راتبي حينما تم إيقافي عام كامل بعد أزمة فتاة المول.

وقالت ريهام سعيد: أعتبر أن ما حدث أشبه بإخوة دخل بينهم شيطان والبعض كان يرغب في ضرب هذه العلاقة وأن أترك النهار، ولكن هذه المشكلة تم حلها فور أزمة مرضي.

وأكدت على أن علاء الكحكي كان من الشخصيات التي حققت هذا النجاح لمدة 6 سنوات، موجهة الشكر لشبكة النهار على تجديد الثقة وكرم أخلاقهم ومد أيديهم مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: