إعلان

بداية جديدة في الحياة التشريعية.. نائبة بـ"الشيوخ": سنعمل يدًا واحدة لتحقيق مصالح الشعب

03:10 م الأحد 18 أكتوبر 2020

أمل رمزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أدَّت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، اليوم الأحد، اليمين الدستورية بالجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ الجديد، والذي دعا إلى انعقاده رئيس الجمهورية بعد تعيين الثلث الأخير من أعضاء المجلس.

وتلت أمل رمزي نص اليمن الدستورية، قائلةً: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

وأشارت رمزي، في بيان لها اليوم، إلى أن انطلاق مجلس الشيوخ الجديد اليوم جاء بحضور لفيف من الأعضاء الذين يتمتعون بالخبرة والتخصصية العالية التي تجعلهم قادرين بكفاءة على القيام بالمهام التي تم إسنادها إليهم وفقًا لما أقره الدستور والقانون، منوهةً بأن اليوم سيسجل التاريخ بداية جديدة في الحياة التشريعية ومعاونة جادة لمجلس النواب في مهمة التشريع في مصر.

وأشادت عضو مجلس الشيوخ بالمجهود الكبير الذي قام به المستشار محمود إسماعيل عتمان، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس، لتنظيم فعاليات الجلسة الافتتاحية اليوم، والتسهيل الكامل لكل الأعضاء في إجراءات إصدار الكارنيهات وتفعيل نظام البصمة، واتخاذ كل الاحتياطات الوقائية والطبية؛ حفاظًا على سلامة الأعضاء وصحتهم وضمان سير الجلسة بنظام آمن على الجميع.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ أن جميع الأعضاء سيعملون تحت القبة يدًا واحدة دون تفرقة بين العضو الفائز بالقائمة أو الفردي أو المعين، فالجميع أقسم اليمين على مراعاة مصالح الشعب رعاية كاملة، والقيام بمهمة المجلس على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك: