إعلان

"الطيران" تعلن دمج شركات مصرللطيران لتحسين خدمات الركاب

05:21 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

دمج شركات مصر للطيران لتحسين خدمات الركاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أعلنت وزارة الطيران المدني، أن دمج وإعادة هيكلة شركات مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات للركاب ومضاعفة أسطول الشركة وتحقيق أرباح مضاعفة خلال المرحلة القادمة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم، إن الفترة القادمة ستشهد افتتاح مشروعات التطوير للمطارات بإنشاء مباني جديدة وتوسعات أخري وتطوير أجهزة الملاحة الجوية وشبكة الرادارات وضم أجهزه حديثة.

وشكلت الوزارة، لجنتين من مصر للطيران والملاحة الجوية لتطوير المجال الجوى وتحقيق أكبر جدوى إقتصاديه والتغلب على كافة الصعوبات ليصبح المجال الجوى المصرى مجالا جاذبا والعمل على تقليل المسافات بين كل نقطة والأخرى وفتح طرق جوية جديدة اختصارا للمسافات لجذب أكبر عدد من الطائرات العابرة للمجال الجوي وبالتالي تقليل استهلاك الوقود وهو ما يعود بالنفع على الراكب وشركات الطيران.

جاء ذلك خلال لقاء لقيادات وزارة الطيران المدني مع ضباط المراقبة الجوية وبعض العاملين بشركة مصر للطيران.

وأشادت الوزارة بدور جميع أطقم الركب الطائر والملاحة الجوية في ذروة التشغيل خلال موسم الحج لهذا العام والذي تزامن مع فترة الأعياد والأجازات وذلك بفضل التخطيط الجيد والتنسيق الدائم الذي يتم قبل البدء في تنفيذ أي عمل أو مشروع مؤكدا علي ضرورة تحفيز كل مجتهد في قطاع الطيران وربط هذا التحفيز بالاداء وبتحقيق نتائج إيجابية.

حضر اللقاء الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدنى والطيار حسن التهامى أمين عام وزارة الطيران والطيار أحمد جنينة رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار أشرف الخولي رئيس شركة الخطوط الجوية و لفيف من قيادات وزارة الطيران المدني.

فيديو قد يعجبك: