إعلان

فرج عامر يطالب بمعايير شفافة بملف دعم الصادرات المصرية

10:43 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، تأييده للبرنامج الجديد الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي؛ لتحفيز الصادرات المصرية مشيدا بتخصيص الحكومة 6 مليارات جنيه لدعم الصادرات بدلا من 4 مليارات جنيه.

وقال "عامر" في بيان اليوم، إنه يؤيد الحكومة في إعادة النظر ببرنامج الصادرات؛ لأنه لم يتم تحديثه لمواكبة متغيرات قطاع الصناعة، ما دفع لإطلاق برنامج جديد لتشجيع التصدير للخارج، ودعم المصنعين مشيدا بتأكيد الدكتور مصطفى مدبولي بأن البرنامج به تفريعات كثيرة ولا يضم دعمًا ماليًا فقط، ولكن التسويق وإقامة معارض، ومؤتمرات دولية.

وأكد عامر، أن رجال الصناعة في حاجة إلى التسويق لمنتجاتهم لتصديرها لمختلف دول العالم إضافة إلى مساندة الدولة لهم في المشاركة بالمعارض والمؤتمرات العالمية والإقليمية والأفريقية للترويج للمنتجات المصرية.

وطالب المهندس عامر، الدكتور مصطفى مدبولي بأن يشرف بنفسه على الـ6 مليارات التي خصصتها الحكومة لدعم الصادرات المصرية، مؤكدا أن هذا الملف في الماضي كان من الملفات السرية والشائكة ولابد من وضع معايير واضحة وشفافة لملف الدعم المادي للصادرات المصرية حتى يحقق جميع أهدافه لصالح الصادرات المصرية.

فيديو قد يعجبك: