إعلان

​مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية يواصل برنامج التوعية الأسرية بالإسماعيلية

09:58 م الإثنين 29 يوليو 2019

مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

يواصل مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية غدًا الثلاثاء، اللقاء الجماهيري الأول لبرنامج التوعية الأسرية والمجتمعية بمدن محافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع مؤسسات الدولة، والذي ينعقد فى الفترة من 29 – 31 يوليو الجاري تحت عنوان: «الأسرة المصرية: ثقافة.. تنشئة.. بناء»، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وينطلق بعض أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية خلال الفترة الصباحية إلى قطاع الأمن بمحافظة الإسماعيلية ويدور اللقاء حول المحاور التالية( كيف نبني أسرة مستقرة- كيف نحمي أبناءنا من الأفكار المتطرفة- مخاطر التفكك الأسري- نماذج نبوية في حل الخلافات الأسرية)، كما ينطلق بعض الأعضاء إلى قوات الأمن ويدور اللقاء حول المحاور التالية(حقوق الزوج على زوجته- دور الأباء تجاه الأبناء- حقوق الزوجة على زوجها- دور الأسرة في النهوض بالمجتمع).

وينطلق أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية في الفترة المسائية إلي (مركز شباب التل الكبير- مركز شباب أبو صوير- مركز شباب القنطرة غرب- مركز شباب الشيخ زايد)، ويتناولوا في اللقاءات كل ما يهم الأسرة وكيفية حماية الأبناء من التطرف.

جدير بالذّكر أن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية قد أطلق برنامجه للتوعية الأسرية والمجتمعية بالتعاون مع قطاعات الأزهر المختلفة في مطلع مارس الماضي تحت شعار "#أسرة_مستقرة = #مجتمع_آمن" في ضوء توجيهات الإمام الأكبر أحمد الطيب، لكافة أبناء الأزهر بمختلف تخصصاتهم، بالنزول إلى أرض الواقع ومعايشة الجماهير والوقوف على همومهم ومشكلاتهم الاجتماعية، والبحث عن حلول ناجحة وواقعية لها.

فيديو قد يعجبك: