إعلان

التنظيم والإدارة يشكر "المالية" على النظام الجديد للدفع الإلكتروني

08:33 م الثلاثاء 14 مايو 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

ناقشت لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب جبالى المراغي، مشروع موازنة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ومديريات التنظيم والإدارة بالمحافظات، للسنة المالية الجديدة 2019/2020، بحضور الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز.

من جانبه، قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: "نشكر التعاون المثمر من قبل وزارتي المالية والتخطيط مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، خاصة في ملف التحديث الوظيفي وبيانات الموظفين وهو الملف الإلكتروني، وربطه بالنظام الجديد للمدفوعات الخاص بالدفع الإلكتروني".

وأوضح الشيخ أن كل موظف في الجهاز الإداري للدولة سيكون له ملف إلكتروني يشمل كافة بياناته، متابعًا: "والجهاز انتهي من إنشاء ملفات الكترونية لعدد كبير من الموظفين والعاملين حتي الآن".

وأكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز أنشأ مركز مسابقات علي أعلى مستوي بمجهودات مصرية خالصة، مؤكدًا أن "كل هذه المشروعات ستحدث نقلة كبيرة في مصر".

وتابع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن "منظومة المواليد والوفيات في مصر فازت المركز الأول علي مستوي القارة الإفريقية، وهناك إنجازات تتحقق علي الأرض تدعو للفخر".

وأكد الشيخ، أن هذه المشروعات تحتاج دعم مالي، كما طالب بزيادة ميزانية العلاج الطبي للعاملين، وتضامنت لجنة القوي العاملة مع طلب الجهاز زيادة ميزانيته، وأوصت بدعم العلاج الطبي بمليون جنيه زيادة، وأيضاً أوصت بزيادة موازنة الجهاز لدعم هذه المشروعات.

فيما قال ممثل وزارة المالية، إن العلاج الطبي مخصص له 3،5 مليون جنيه، مستكملًا: "فتم زيادة هذا البند بنسبة 30%، وخلال السنة المالية إذا احتاج الجهاز مبالغ إضافية سيتم تلبيتها، ويمكن للجهاز أن يتم زيادة اشتراكات العاملين في نظام العلاج".

وعقب صالح الشيخ، قائلًا: "زيادة مليون جنيه للعلاج، هذا الرقم لا يؤثر، لدينا عدد كبير من العاملين كبار السن، كيف تم زيادة 30% والموازنة كانت 59 مليون ونزلت 57 مليون؟".​

فيديو قد يعجبك: