• الخطيب: توحيد منابر الإعلام للنادي الأهلي لحفظ الحقوق الفكرية

    12:30 م الأحد 28 أبريل 2019
    الخطيب: توحيد منابر الإعلام للنادي الأهلي لحفظ الحقوق الفكرية

    محمود الخطيب

    كتب- داليا شبل:

    انطلقت اليوم فاعليات احتفالية أكاديمية البحث العلمي باليوم العالمي للملكية الفكرية تحت شعار "للذهب نسعى- الملكية الفكرية والرياضة"، بحضور الدكتور محمود صقر، رئيس الأكاديمية، والدكتور عمرو عبدالعزيز، مستشار بالمكتب الإقليمي للبلدان العربية، بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية بجنيف، والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

    وعن الملكية الفكرية للعلامة التجارية للنادي الأهلي، قال الخطيب: كان يعاني النادي الأهلي الكثير من الصعاب قبل 15 عامًا، من أجل الحفاظ على الحقوق الخاصة به كملكية فكرية خاصة بعلامته التي أصبحت تجارية الآن.

    وتابع الخطيب: نحتاج لاستغلال العلامة التجارية للنادي في الكثير من المجالات، مشيرًا إلى أنه نتاج دمج المليكة الفكرية في النادي الأهلي أصبحت إيرادات النادي الأهلي في حقوق البث خلال 4 سنوات نحو 900 مليون جنيه.

    وأشار الخطيب إلى الدور الذي تلعبه قناة الأهلي، في حفظ الحقوق الفكرية لاسم النادي، قائلًا: القناة لها هدفان، تحقيق إيرادات وكذلك الدور المجتمعي، وسيعمل نادي الأهلي على توحيد منابر الإعلام بالنادي الأهلي "القناة، المجلة، الموقع الإلكتروني الرسمي"، لإفادة المجتمع والنادي سويًا.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان