إعلان

محافظ القاهرة: معرض لبيع الهدايا التذكارية السياحية للجماهير خلال كأس الأمم

04:41 م السبت 27 أبريل 2019

محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنه تم اختيار موقع مناسب لإقامة معرض مؤقت، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في شهر يونيو المقبل، لبيع المنتجات الحرفية،واليدوية و الهدايا التذكارية السياحية للجماهير.

وأكد محافظ القاهرة - خلال جولته التفقدية،اليوم السبت،لمتابعة أعمال تطوير محيط ستاد القاهرة استعداداَ لبطولة الأمم الإفريقية- أنه تم إنشاء شارع جديد، يربط بين طريق النصر وشارع يوسف عباس وجاري العمل به، وبلغت نسبة العمل فيه أكثر من 75% ويساهم في تحقيق سيولة مرورية بالمنطقة.

وأضاف أن العمل يجري على قدم وساق في محيط ستاد القاهرة، لسرعة الانتهاء من أعمال إعادة الرصف وزراعة أشجار ونخيل وإقامة أحواض زهور جديدة وترميم المقامة فعلياَ، ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والجزر الوسطى مع إعادة طلاء أعمدة الإنارة والتأكد من عملها بكفاءة، إضافة إلى سرعة الانتهاء من طلاء واجهات العقارات المطلة على الاستاد من جهة مسجد آل رشدان.

وشدد على ضرورة مراعاة إنشاء شبكة بالوعات أمطار بكافة الطرق الجاري إعادة رصفها،وكذلك توصيل شبكة مياه لرش المسطحات الخضراء، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من إضافة 6 دورات مياه نموذجية لخدمة رواد المنطقة ذات طابع جمالي، وتضم وحدتين للرجال والنساء بالإضافة إلى منفذ لبيع المشروبات السريعة.

ونوه بأنه تم اختيار مواقع دورات المياه بما يتناسب مع حجم الوحدة وبما لا يسبب أي معوقات مرورية أو بيئية بالإضافة إلى قرب مصادر للمياه والصرف الصحي والكهرباء لتشغيلها.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان