• حدث ليلًا| تصريحات جديدة لكامل الوزير.. وأول رحلة نيلية إلى السودان

    08:05 ص الأحد 24 مارس 2019
    حدث ليلًا| تصريحات جديدة لكامل الوزير.. وأول رحلة نيلية إلى السودان

    حدث ليلًا

    القاهرة- مصراوي:

    شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي.

    أدلى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بعدة تصريحات لبرنامج الحكاية على قناة "إم بي سي مصر"، قائلاً إن وزارة النقل خدمية تحتك بالمواطنين بشكل يومي وبكل نواحي الحياة. كما انطلقت أول رحلة سياحية بين مصر والسودان عبر الممر النهرى لبحيرة ناصر جنوب أسوان.

    ويرصد مصراوي، أهم الأحداث، في التقرير التالي:

    "مول مقفول ومفاتيح طفيات الحريق ضايعة".. 15 تصريحًا جديدًا لكامل الوزير

    حذر الفريق كامل الوزير، وزير النقل، من التقصير في العمل، قائلاً: "الفاسد هنقطعله إيده".

    وأضاف الوزير في لقاء لبرنامج الحكاية عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، أنه يعمل جاهدا من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين، لافتًا إلى أن وزارة النقل خدمية تحتك بالمواطنين بشكل يومي وبكل نواحي الحياة، للتفاصيل اضغط هنا

    حواس يداعب عمرو أديب: "آخر بردية للفراعنة بتقول الأهلي بطل الدوري"

    داعب الدكتور زاهي حواس عالم ووزير الآثار الأسبق، الإعلامي عمرو أديب، قائلاً: إن آخر بردية عثر عليها قدماء المصريين واتفتحت ومكتوب عليها "الأهلي بطل الدوري"، للتفاصيل اضغط هنا..

    الأزهر ينفي استبعاد غير المصريين من إلقاء الدروس في أروقته

    نفى "الأزهر الشريف"، استبعاد غير المصريين من إلقاء الدروس في أروقة الجامع الأزهر، مؤكدا الأزهر الشريف أن فكرة الاستبعاد، التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، غير واردة على الإطلاق، للتفاصيل اضغط هنا..

    تعمل بالطاقة النظيفة.. انطلاق أول باخرة سياحية بين مصر والسودان

    انطلقت مساء السبت، أول رحلة سياحية بين مصر والسودان عبر الممر النهرى لبحيرة ناصر جنوب أسوان، حيث انطلقت من ميناء السد العالى بإتجاه ميناء وادي حلفا بالولاية الشمالية بالسودان، للتفاصيل اضغط هنا..

    عاصفة ترابية شديدة تضرب الفرافرة في الوادي الجديد وطوارئ بالمحافظة

    قرر اللواء محمد كمال مدير أمن الوادي الجديد، إغلاق طريق (الفرافرة/البحرية) نظرا لسوء الاحوال الجوية؛ بعدما تعرضت منطقة الفرافرة لعاصفة ترابية شديدة مساء السبت، للتفاصيل اضغط هنا..

    زاهي حواس: بيع 163 ألف تذكرة لمعرض توت عنخ آمون بباريس

    قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار ووزير الآثار الأسبق، إن افتتاح معرض الملك توت عنخ آمون في العاصمة الفرنسية باريس، أسس لدعاية ضخمة لمصر تفوق قيمتها مليارات الدولارات، للتفاصيل اضغط هنا..

    بالفيديو.. عمرو أديب يكشف سر تحطيم الفراعنة أنوف تماثيل ملوكهم

    كشف الإعلامى عمرو أديب عن السر وراء تحطيم الفراعنة لأنوف التماثيل، وأشهرها أبو الهول، قائلًا إن بعض العلماء في الخارج أرجعوا السبب إلى أن القدماء المصريين خلال عصر الاضمحلال كانوا يرون أن تحطيم الأنف يمنع التنفس وبالتالي استحالة رجوع صاحب التمثال إلى الحياة بعد عودة الروح في الحياة الأخرى، للتفاصيل اضغط هنا..

    الجالية المصرية بنيوزيلندا: "كم التعاطف مع المسلمين غير مسبوق بعد الحادث الإرهابي"

    قالت الدكتورة غادة داود، رئيس الجالية المصرية في نيوزيلندا، إنه تم خروج الاثنين المصابين في حادث نيوزيلندا الذي وقع الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أن التعاطف والمحبة والتضامن الشعبي مع المسلمين في نيوزيلندا غير مسبوق وكبير جدًّا، للتفاصيل اضغط هنا..

    الرئيس اليمني يشدد على وقف التصعيد وضبط النفس في محافظة تعز

    شدد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مساء السبت، على ضرورة وقف التصعيد الغير المبرر من قبل كافة الأطراف في محافظة تعز/275 كيلو مترا جنوب صنعاء/، داعياً إلى ضرورة ضبط النفس وحقن الدماء، للتفاصيل اضغط هنا..

    انتهاء الاجتماع السُداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق

    اختتم بالقاهرة، مساء اليوم السبت، الاجتماع السُداسي الذي ضم وزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات في كل من مصر والأردن والعراق، للتفاصيل اضغط هنا..

    بعد موافقة "مدبولي".. 6 شروط لنظام التسوية للعاملين بالدولة

    نشرت الجريدة الرسمية، مساء السبت، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، للتفاصيل اضغط هنا..

    بعد هجوم نيوزيلندا.. ألمانيا تعيد تقييم التهديدات المحتملة من اليمين المتطرف

    على صدى هجمات نيوزيلندا التي قام بها يميني متطرف من أستراليا، بدأت أجهزة الأمن في أوروبا إجراءات سريعة لمواجهة جماعات اليمين المتطرف على أراضيها؛ ومن بينها منظمة "أبناء الرايخ" في ألمانيا، للتفاصيل اضغط هنا..

    شركة الطيران الإثيوبية: سنقاضي صحيفتين نشرتا أخبارا مُفبركة بخصوص حادث الطائرة

    قالت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية، اليوم السبت، إنها ستقاضي صحيفتي (نيويورك تايمز) و(واشنطن بوست) الأمريكيتين لنشرهما أخبارا "لا أساس لها من الصحة". للتفاصيل أضغط هنا

    ​مظاهرات جديدة لـ"السترات الصفراء" في باريس ومدن فرنسية أخرى

    لم تمنع اللهجة القوية من جانب الزعماء الفرنسيين أصحاب السترات الصفراء من التظاهر في باريس وباقي المدن الفرنسية أمس السبت، للتفاصيل اضغط هنا..

    إعلان

    إعلان

    إعلان