إعلان

كامل الوزير يحذر مجددًا: "الفاسد هنقطعله إيده"

03:08 ص الأحد 24 مارس 2019

وزير النقل خلال جولته التفقدية الأخيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حذر المهندس كامل الوزير، وزير النقل، من التقصير في العمل، قائلاً: "الفاسد هنقطعله إيده".

وأضاف الوزير في لقاء لبرنامج الحكاية عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه يعمل جاهدا من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين، لافتًا إلى أن وزارة النقل خدمية تحتك بالمواطنين بشكل يومي وبكل نواحي الحياة.

ولفت إلى أنه زار موقع حادث محطة مصر ووجد أن مخلفات الحادث وآثارها تم تنظيفها بالكامل، وأمر بتشغيل كل وسائل الإطفاء الموجودة بالمحطة.

وتابع أنه تأكد من سير العمل بشكل كامل بالأنفاق المغلقة سابقًا بعد وضع كاميرات مراقبة وتركيب إضاءة بها إضافة لتشغيل سيارات الجولف التي كانت متوقفة عن العمل بمحطة مصر.

وتابع: "مينفعش يبقى فيه وسائل إطفاء موجودة بس مقفولة، ده سلوك مش مضبوط، أنا معنديش مانع أفهم الناس مرة واثنين وثلاثة، اللي عاوز يشتغل معانا أهلا وسهلا، بس اللي هيمد إيده هنقطعهاله".

وتابع: "اللي عايز يشتغل معايا على راسي من فوق.. ولكن اللي مش عايز يشتغل يسيبني اشتغل ويبعد عني.. والفاسد هنقطعله إيده".

كان المهندس كامل الوزير، وزير النقل، تفقد أمس السبت، محطة مصر؛ لمتابعة تنفيذ التكليفات التي وجه بها خلال زيارته السابقة للمحطة.

وأبدى الوزير -خلال الجولة-، استياؤه من عدم الاستغلال الأمثل للمحال المغلقة الموجودة بالمول التجاري للمحطة، خاصة مع انتهاء كل ما يتعلق بالتصاريح الخاصة بها وأصبحت جاهزة، مطالبا رئيس شركة "إم أو تي" للاستثمار والمشروعات -الذراع الاستثماري لهيئة السكك الحديدية- بموافته بتقرير عاجل عن أسباب عدم الاستغلال الأمثل لهذه المحال.

كما تفقد الوزير، محطة الجيزة وهناك تابع انتظام العمل بمحطة الجيزة للسكك الحديدية، ووجه بزيادة عدد المقاعد المخصصة للركاب خلال عشرة أيام.

فيديو قد يعجبك: