• العمرة بـ7 آلاف جنيه.. عروض خاصة للشركات في عيد الأم

    02:01 م الخميس 14 فبراير 2019

    كتب- يوسف عفيفي:
    مع قرب حلول عيد الأم، تتسابق شركات السياحة العاملة في مجال الحج والعمرة، في إعلان برامجها والتسويق لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لجذب أكبر عدد ممكن من المواطنين الراغبين في أداء العمرة وخاصة الأمهات، وطرح أرخص الأسعار أمام المواطنين.
    وأعلنت شركات تخفيض أسعار برامجها، نتيجة تراجع الإقبال على العمرة هذا العام لتبدأ من 7 آلاف جنيه؛ للتيسير على المواطنين، ما فتح المجال بشكل أكبر أمام الأمهات للذهاب لأداء مناسك العمرة.
    ويرصد مصراوي، أبرز عمليات التسويق الإلكتروني للشركات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:
    عرضت إحدى الشركات: "عمرة عيد الأم لست الحبايب، لمدة 15 يوما بسعر يبدأ من 7 آلاف إلى 9 آلاف جنيه غرفة رباعية على أن يكون السفر عبر شركة مصر للطيران من "القاهرة ـ جدة ـ القاهرة" شاملة الإفطار.
    فيما عرضت شركة أخرى: "عشان أمهاتنا غاليين علينا فبدل ما نحتفل بيها بهدية عادية في عيد الأم ممكن نجمع ونخليها تعمل عمرة معانا، الرحلة من "القاهرة ـ جدة ـ القاهرة" لمدة 15 يوما، بسعر 10 آلاف جنيه.
    بينما عرضت شركة أخرى رحلات عمرة "ست الحبايب"، بدايةً من 10 آلاف إلى 14 ألف جنيه لرحلات الطيران الاقتصادي، بفنادق مكة 10 ليال و4 ليال في المدينة، فيما تراوحت من 11 ألف و100 جنيه أسعار الطيران "خاص للمجموعات"، في فنادق مكة 9 ليال و4 ليال في المدينة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان