إعلان

"الطيران" تعلن انطلاق برنامج الرعاية الطبية الجديد للعاملين

09:50 م الأربعاء 09 أكتوبر 2019

وزارة الطيران المدني

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - طه عبيد:
أعلنت وزارة الطيران المدني، انطلاق برنامج الرعاية الصحية لكافة العاملين وأصحاب المعاشات التابعين لقطاع الطيران المدني، والذي تشرف عليه شركة سياف في إطار اهتمام الوزارة بكافة الجوانب الاجتماعية والصحية للعاملين.

وبحسب بيان اليوم الأربعاء، يهدف البرنامج الجديد إلى تقديم خدمة مميزة ومتكاملة بما يكفل حياة صحية كريمة لأبناء قطاع الطيران المدنى حيث تتيح هذه المنظومة لجميع العاملين وأصحاب المعاشات تلقى الخدمة العلاجية بمستوى عالى ومميز في أهم المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية في العديد من محافظات الجمهورية بجانب مستشفى مصر للطيران دون تحمل أى أعباء أو التزامات مالية.

وتتيح هذه المنظومة الحرية للمستفيد في اختيار المستشفى أو الجهة الطبية التي يرغب في تلقي العلاج بها سواء مستشفى مصرللطيران أو غيرها.

وحرصت وزارة الطيران المدني على سرعة الانتهاء من إجراءات تفعيل المنظومة الطبية الجديدة، حيث بدأ تطبيق البرنامج فعليًا مع بداية شهر أكتوبر الجارى وقد بدأ تسليم العاملين بوزارة الطيران المدنى بطاقات عضوية الخدمة الجديدة.

ووجه الفريق يونس المصري وزير الطيران، شركة سياف، بتقديم أعلى خدمة طبية للعاملين وأصحاب المعاشات دون تحقيق أي ربحية.

فيديو قد يعجبك: